ريال مدريد يقطع الطريق على إشبيلية ويقترب من استعادة ماريانو دياز! التفاصيل من هناا

ريال مدريد يقطع الطريق على إشبيلية ويقترب من استعادة ماريانو دياز! التفاصيل من هناا
    يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في استعادة لاعبه السابق ماريانو دياز لاعب فريق ليون الفرنسي، لتدعيم خط الهجوم، وذلك قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية يوم الجمعة المقبل
    وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة نادي ليون اتفقت بالفعل مع إدارة إشبيلية من أجل انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأندلسي، إلا أن ريال مدريد قد يعرقل الصفقة نظرًا لوجود بند يسمح له باستعادة لاعبه السابق.
    وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام ريال مدريد في استعادة ماريانو ليس جديدًا، حيث تحدث النادي مع جان ميشيل أولاس رئيس ليون في بداية الصيف وعبّر الأخير عن رغبته في بيع اللاعب للدوري الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو، لكن مع إغلاق السوق في إنجلترا تمكن إشبيليةمن الإتفاق بمبلغ أقل يبلغ 30 مليون يورو + 5 ملايين متغيرات.
    ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن ليون اتصل مرة أخرى بريال مدريد وأبلغهم بعرض إشبيلية الذي سيسمح للنادي الملكي بشراء اللاعب مقابل مبلغ 25 مليون يورو فقط، والآن لدى إدارة الميرينغي 48 ساعة فقط لتحديد ما يجب القيام به سواء استعادة اللاعب أو الحصول على 35% من سعر بيعه.
    وأضافت الصحيفة أن اللاعب يبدو حريصًا على العودة إلى بيته السابق، حيث أكد قبل فترة قصيرة عن إمكانية العودة قائلًا: "لا يمكنك أن تقول لا لريال مدريد".
    وشارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في 14 مباراة بقميص ريال مدريد وسجل 5 أهداف وصنع هدفين، بينما شارك مع ليون في 45 مباراة، سجل 21 هدفًا وصنع 7 آخرين
    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق