عاجل لاول مرة فيديو "كمين العلم" الذي أدى إلى مقتل وإصابة 6 من الضباط والجنود الإسرائيليين التفصيل من هناا

عاجل لاول مرة  فيديو "كمين العلم" الذي أدى إلى مقتل وإصابة 6 من الضباط والجنود الإسرائيليين التفصيل من هناا


    عرضت الميادين مشاهد حصرية لكمين العلم الذي نفذّته ألوية الناصر صلاح الدين ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في 17 شباط/ فبراير 2018.
    وأسفرت العملية عن مقتل وإصابة 6 من الضباط والجنود الإسرائيليين.
    الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية في غزة أبو مجاهد قال للميادين إن "كمين العلم إهداء لأبناء الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة الذي يواصل دعمنا".
    وأوضح أبو مجاهد أن الظروف الميدانية في شباط/ فبراير 2018 لم تسمح بنشر مشاهد كمين العلم النوعي، وأضاف "كمين العلم يؤكد أن المقاومة تسجّل نقاطاً مهمة في مواجهة الاحتلال".
    "إذا واصل الاحتلال عدوانه سيشاهد المزيد من هذه العمليات النوعية"، أكد أبو مجاهد وأردف "قدرة وقوة المقاومة في تصاعد مستمر" مشيراً إلى أن "مشاهد كمين العلم التي بثتها الميادين تعبر عن جزء يسير من قدرات المقاومة الفلسطينية".
    واستهدفت المقاومة أمس الإثنين حافلة ًعسكرية إسرائيليةً بصاروخ كورنيت في رد فاجأ الاحتلال الإسرائيلي، وأدى الاستهداف إلى مقتل جندي وإصابة عدد آخر واحتراق الحافلة بشكل كامل.
    وعرضت قناة الأقصى الفضائية التابعة لحركة حماس مقطع فيديو يظهر استهداف الحافلة في مجمع عسكري شرق جباليا.
    وكانت قوى غرفة العمليات المشتركة للمقاومة الفلسطينية في غزة أعلنت بدء الردّ على جريمة الاحتلال الأحد في غزة ضد القيادي الشهيد في كتائب القسام نور بركة، وأكدت قصف مواقع ومستوطنات العدو بعشرات الصواريخ.
    وشن الاحتلال عدواناً على القطاع أسفر حتى الآن ارتقاء 6 شهداء و25 جريحاً.
    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق