هل سوف يلعب ميسي ضد إنتر ميلان تعرف على ابرز التفاصيل من هناا

هل سوف يلعب ميسي ضد إنتر ميلان تعرف على ابرز التفاصيل من هناا

    تحيط أخبار متضاربة عديدة بأمر مشاركة الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، في مباراة فريقه غدًا أمام مضيفه إنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في بطولة دوري ابطال اوروبا، والمقرر إقامتها في ملعب جوسيبي مياتزا في مدينة ميلانو.
    وحسبما أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، والمقربة من أروقة الفريق الكتالوني، فإن على الرغم من سفر ميسي بالفعل مع زملاءه إلى إيطاليا، والتي توحي بأنه سيشارك في المباراة، لكن مستجدات الأمور توضح أن هناك قلق يتملك الإسباني، إرنستو فالفيردي، مدرب البرسا، من مشاركة ميسي في المباراة، خوفًا من إحتمال معاودة الإصابة من جديد له
    وذلك عطفًا على أن الطاقم الطبي لبرشلونة، أحجم حتى الآن عن منح قائد الفريق، تصريحًا بمعافاته كليًة وقدرته على خوض المباراة بشكل طبيعي، بسبب عدم نجاح إلتئام إصابة ذراعه بدرجة 100%.
    وهو الأمر الذي قد يدفع فالفيردي إلى الحفاظ على أيقونة الفريق، وعدم المجازفة به، خاصة أنه في طور التعافي، ومن المرجح الإبقاء عليه بجانبه على دكة البدلاء، وعدم الدفع به إلا في أضيق الإحتمالات.
    وكان ميسي قد تعرض لإصابة قوية في مباراة البرسا أمام إشبيلية، في الدوري الإسباني، على إثر سقوطه بطريقة خاطئة على ذراعه، جعلته يجبر على مغادرة المباراة متأثرًا بآلامه، وأبعدته عن اللعب مع زملاءه في 4 مباريات مختلفة بين الليغا، والتشامبيونز، وكأس ملك إسبانيا.
    وكان من المقرر غياب ليو عن الملاعب لفترة تقارب لنحو أربعة أسابيع، لكن في حال مشاركته غدًا أمام النيراتزوري، سيكون قد استطاع العودة قبيل أسبوع عن الموعد المحدد له سلفًا.
    الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل قمة مجموعته في التشامبيونز، والتي تضم معه بجانب إنتر ميلان، كلًا من توتنهام وأيندهوفن، حيث جمع 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققًا العلامة الكاملة، وفوزه غدًا يعني تأهله للدور التالي دون إنتظار لباقي نتائج الفرق الأخرى في المجموعة.





    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق