رابط فحص شيكات الشؤون الإجتماعية الجديد .. فحص الشؤون موعد استلام الشيكات او الكوبونة من الشؤون الاجتماعية من هناا

رابط فحص شيكات الشؤون الإجتماعية الجديد .. فحص الشؤون موعد استلام الشيكات او الكوبونة من الشؤون الاجتماعية من هناا

    دفع شيكات الشؤون الاجتماعية احتمالية تحليل شيكات الشؤون لمعرفة الفئات التي تستحق الاستحواذ على دفعات.ومن المخطط له أن تبدأ المصارف دفع مخصصات الإنماء الاجتماعية عل أرع دفعات لعام 2018.
    رابط فحص شيكات الشؤون الإجتماعية .. فحص الشؤون موعد استلام الشيكات او الكوبونة من الشؤون الاجتماعية.
    ويستهدف برنامج شيكات الشؤون الأسر التي تقع تحت خط الفقر القوي، وأشخاصًا من ذوي الإعاقة، وبعض المسنين، والأيتام، وأصحاب الأمراض العضال وأسرًا تترأسها سيدات.
    وتبلغ مقدار الإعانات شهريًا إلى 130 مليون شيكل، موزعة على أكثر من 111 ألف عائلة في الضفة والقطاع.
    وتتلقى كل عائلة من هذه الأسر مِقدارًا يتراوح بين (750-1800) شيكل كل ثلاثة أشهر.
    موقع تحليل شيكات الشؤون الإجتماعية في مختلف المحافظات عبر الوصلة الأدنى لمعرفة المبلغ المصروف للمنتفع ، تحليل شيكات الشؤون الاجتماعية.
    أفصحت وزارة الإنماء الاجتماعية، عن دفع شيكات الشؤون الاجتماعية، وهذا يوم الاحد الموافق 9 شهر ديسمبر 2018 في الضفة الغربية وقطاع غزة.
    وزارة الشؤون الاجتماعية هي واحدة من أجهزة السلطة التنفيذية تؤدي دورا تخصصياً في محيط تكاملي مع باقي الوزارات والهيئات الرسمية المتغايرة لإرساء النُّظُم الاجتماعية الرئيسية للدولة الفلسطينية على حسب دشن جديدة لبناء المجتمع الصحيح وتزويد معيار إقامته لضمان الحياة الكريمة للإنسان الفلسطيني.
    ترتكز برقية الوزارة على تقصي الإنماء الشاملة والأمن الاجتماعي والنمو الاستثماري لكل عائلة فلسطينية وصولا للرفاه الاجتماعي لبناء المجتمع الصحيح وتزويد معيار المعيشة لضمان الحياة الكريمة للإنسان الفلسطيني وعلى دشن المساواة دون مفاضلة عرقي أو جنسي أو عقائدي أو طائفي في محيط عملية تنسيقية شاملة ما بين القطاع المعترف به رسميا و الفريق الأحمر والخاص بما يلبى مطالب الشغل بأقصى درجات الجدارة والمطواعية.
                                                                
                                               رابط الفحص (اضغط هنااا)
    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق