ميسي يَرُد على رونالدو بعد أن دعاه لتحدي "الكالتشيو" التفاصيل من هناا

ميسي يَرُد على رونالدو بعد أن دعاه لتحدي "الكالتشيو"  التفاصيل من هناا


    رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على دعوة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بقبول التحدي، واللعب في الدوري الإيطالي.

    وذكرت صحيفة (ماركا) أن ميسي قال في حوار معها: "لا أريد أي تغيير حاليًا، أنا في أفضل فريق في العالم، وأجدد تحدياتي كل عام، لا أريد تغيير فريقي أو الدوري من أجل أهداف جديدة، أنا في بيتي، في أفضل فريق في العالم".

    وعن تأثر ريال مدريد برحيل رونالدو، قال: "قلت في بداية الموسم إن ريال مدريد ناد رائع، لديه أفضل اللاعبين في العالم، لكن كريستيانو يؤثر على أي فريق، يسجل الكثير من الأهداف، ويفعل الكثير من الأشياء في الملعب، لا يفاجئني أنهم يفتقدونه، لكن يبقى ريال مدريد، أحد أفضل الفرق في العالم، مع لاعبين رائعين".

    وعن فترة تنافسه مع رونالدو قال: " كان وقتاً رائعاً، وكل منا كان يحاول أن يربح مع فريقه، رونالدو كان لاعباً رائعاً في الدوري وفي ريال مدريد، لكن أنا كالمعتاد، أهتم بفريقي، وأهتم بالحصول على الأشياء التي أريدها، سواء أكان موجوداً أم لا".

    وواصل: "التنافس بيني وبين كريستيانو كان مفيدًا وسليمًا، أردنا تحسين أنفسنا يوماً بعد يوم لتقديم الأفضل لبعضنا البعض، وأعتقد أنه كان رائعاً أيضاً للمشاهدين والجماهير".

    #ثمار برس عينك على الحدث والحقيقة.
    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق