بايرن ميونيخ ينافس مانشستر يونايتد على نجم ريال مدريد للمزيد من التفاصيل من هنا

بايرن ميونيخ ينافس مانشستر يونايتد على نجم ريال مدريد للمزيد من التفاصيل من هنا

    بايرن ميونيخ ينافس مانشستر يونايتد على نجم ريال مدريد



    بدأت إدارة بايرن ميونيخ في خطوات ترتيب أوراق الفريق، إستعدادا للدخول في موسم الإنتقالات الصيفيّ المقبل، من أجل بناء فريق جديد وقوي، من النجوم التي تستطيع دفع الفريق للبقاء في قمة الكرة الألمانية كالمعتاد، والتحول للمنافسة الجدية على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

    وحسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، نقلًا عن تقارير صحفية أخرى، أن بايرن ميونيخ قد أبدى إهتمامًا بالتعاقد مع الجناح الويلزي الدوليّ، غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد.
    ويرغب العملاق الألماني في إستغلال حالة الضبابية التي تكتنف علاقة بيل مع النادي الملكي في الآونة الأخيرة، خاصة بعد عودة الفرنسي زيدان في سُدة تدريب الفريق، ورغبته السابقة قبلما يغادر الفريق من قبل، في التخلي عن بيل، بسبب كثرة إصاباته وغياباته الطويلة عن الفريق.
    ويبحث الفريق البافاري في التعاقد مع مهاجم هداف، من أجل تعويض رحيل النجم الهولندي آرين روبن، الذي سيكون هذا الموسم، هو آخر علاقته مع الفريق، لذا حاول بايرن التعاقد مع هودسون أودوي، لاعب تشيلسي، لكن العقوبة التي فرضت على الأخير، ستجعله يرفض التخلي عن أي لاعب حالي لديه.
    بيل يحتفل بهدفه في مرمى سيلتا فيغو بالدوري الإسباني
    وفي نفس السياق، فقد أعرب جوناثان بيرنات، وكيل أعمال غاريث بيل منذ فترة، عن غضبه من الإنتقادات التي طالت موكله من الجماهير والنقاد، مما جعله يتحدث عن محادثة ستجمع بيل مع زيدان قريبًا، لتحديد مستقبله بوضوح، مع تأكيده على رغبة اللاعب في الإستمرار مع الميرينغي.
    ومن المتوقع أن يواجه بايرن ميونيخ، منافسة شرسة من جانب فريق مانشستر يونايتد، الذي يطمح بشدة في إنتداب بيل إلى قلعة أولد ترافورد، حيث يعتبر من أبرز أحلام مان يونايتد المؤجلة في آخر موسمين.
    الجدير بالذكر أن بيل سيكون في الموسم المقبل على مشارف عامه الثلاثون، وشارك هذا الموسم حتى الآن، في 22 مباراة بالليغا، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، ولا يزال لديه عقد طويل الأجل ممتد مع اللوس بلانكوس حتى صيف 2022.
     المصدر/ ثمار برس 
     
    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق