تأكيد غياب نجم مانشستر يوناتيد عن موقعة برشلونة بدوري الأبطال للمزيد من التفاصيل من هناا

تأكيد غياب نجم مانشستر يوناتيد عن موقعة برشلونة بدوري الأبطال للمزيد من التفاصيل من هناا


    تأكد بصفة نهائية غياب نجم فريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي "ألكسيس سانشيز"، عن مواجهة الفريق الهامة والمُرتقبة أمام فريق برشلونة الإسباني، وذلك في المباراة الذي ستقام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    كانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد أوقعت الشياطين الحمر في مواجهة من العيار الثقيل أمام الفريق الكاتلوني، حيث ستقام مباراة الذهاب على أرضية ملعب أولد ترافورد، بينما تقام مباراة العودة في ملعب الكامب نو.



    ويُعاني سانشيز من إصابة منذ فترة ويقوم حاليًا بالعلاج في مستشفى كويرون بمدينة برشلونة ويستعد العودة إلى مدينة مانشستر يوم الأحد لاستكمال شفائه مع الأطباء والمعالجين الطبيين في النادي الأحمر.

    وفي هذا الصدد قال أولي جونار سولسكاي المدير الفني لليونايتد في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية السبت: "مع الأسف سانشيز لن يتمكن من المُشاركة في مباراة برشلونة، لقد تأكد غيابه عن خوض المباريات حتى نهاية شهر إبريل المُقبل".



    أضاف "نأمل أن يعود سريعًا لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز في المباريات القادمة، وأعتقد بأنه سيكون مُتاح للمشاركة في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي".

    ويتعرض النجم الدولي التشيلي للكثير من الانتقادات بسبب المستويات المتذبذبة الذي يُقدمها مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث شارك في 27 مباراة استطاع خلالها تسجيل هدفين فقط وقام بصناعة 3 أهداف إلى زملائه في مختلف المُسابقات.

    يُذكر أن مانشستر يوناتيد قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعدما سقط في فخ الخسارة  على ملعبه ووسط جماهيره أمام باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء، وقام بالفوز خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف.
    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق