أخبار العالم

أحد أفراد الأسرة الحاكمة فى دبي يشتري 50 % من حصة فريق بيتار عليت

أحد أفراد الأسرة الحاكمة فى دبي يشتري 50 % من حصة فريق بيتار عليت.

أعلنت شركة بيتار القدس مساء اليوم الإثنين، توقيع اتفاق لبيع 50٪ من ملكية المجموعة للشيخ حامد بن خليفة آل نهيان عضو دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مجلس إدارة” بيتار القدس” احد اكثر الفرق الكروية الإسرائيلية تطرفاً وعنصرية ضد العرب، أنه تم توقيع اتفاقية شراكة بين موشيه حجاج والشيخ حامد بن خليفة آل نهيان.

ويعد الشيخ حامد من أكثر الأشخاص احترامًا في الإمارات العربية المتحدة، وجزءًا من العائلة المالكة، وجاء اتفاقه بعد مفاوضات مطولة مع التزامه باستثمار أكثر من 300 مليون شيكل على مدى السنوات العشر المقبلة (بما في ذلك العائد على الملكية).

يذكر بيتار أن “الأموال التي ستخصص في خزائن النادي ستستخدم أولاً وقبل كل شيء للاستثمار في البنية التحتية والشباب واكتساب اللاعبين المحتملين من أجل التنمية. وأضاف أنه سيتم إنشاء مجلس إدارة جديد للمجموعة يضم أيضًا نجل الشيخ محمد بن حامد بن خليفة الذي سيكون ممثله في كل ما يتعلق بالنادي”.

وقال الشيخ حمد بن خليفة آل نهيان: “أنا متحمس لأن أكون شريكًا في مثل هذا النادي المجيد كما سمعت وفي هذه المدينة عاصمة إسرائيل وواحدة من أقدس المدن في العالم. لقد سمعت الكثير عن التغيير في النادي. جزء منه ، نرى أمام أعيننا النتيجة الهائلة لثمار السلام والأخوة بين الشعوب ونرسم طريقة جديدة للجمع بين القلوب بين الشعوب من خلال الرياضة ، وسنعمل معًا على تشكيل فريق يسعى إلى أعلى مستوى وأبعد ما يمكن لرؤية بيتار القدس تصل إلى أعلى المستويات في كرة القدم. اذهب بيتار! “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى