أخبار العالم

أرملة العاهل الأردني السابق الملكة نور تأمل أن “تسود الحقيقة والعدالة لكل الضحايا الأبرياء”

تداعيات محاولة الإنقلاب فى الأردن

أرملة العاهل الأردني السابق الملكة نور تأمل أن “تسود الحقيقة والعدالة لكل الضحايا الأبرياء”.

عبرت أرملة عاهل الأردن الراحل الملك حسين الملكة نور، والدة الأمير حمزة بن الحسين، عن أملها أن “تسود الحقيقة والعدالة لكل الضحايا الأبرياء لهذا البهتان الآثم”، حسب قولها.

وكتبت الملكة نور عبر تغريدة نشرتها على حسابها في تويتر: “أتوجه بالدعاء من أجل أن تسود الحقيقة والعدالة لكل الضحايا الأبرياء لهذا البهتان الآثم”.

وكانت الكثير من وسائل الإعلام تحدثت عن أن السلطات الأردنية اعتقلت الأمير حمزة بن حسين، الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، و20 آخرين بتهمة “تهديد استقرار البلاد”.

كما أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي أن الأمير ليس موقوفاً، لكن طُلب منه التوقف عن “تحركات ونشاطات توظَّف لاستهداف أمن الأردن”.

كما أعلن ولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة بن الحسين أن قيادة جيش المملكة وجهت له بالبقاء في منزله وعدم الاتصال بأحد، قائلاً إنه ليس مسؤولاً عن أي فساد، وليس طرفاً في أي مؤامرة.

وفي تطور آخر، أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي في مؤتمر صحافي اليوم الأحد أن الأمير حمزة متورط مع قوى خارجية، شأنه شأن الأمير حسين بن زيد، وباسم عوض الله.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى