أخبار الفن

أسماء الفائزين بجوائز حفل Joy Awards 2023 حفل جوى اورد

أسماء الفائزين بجوائز حفل Joy Awards 2023 حفل جوى اوراد  ننقلها لكم عبر موقع ثمار برس حيث انطلقت، مساء السبت، فعاليات النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه “جوي أووردز” Joy Awards 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويقام الحفل على مسرح بكر الشدي، بحضور نجوم الفن من الوطن العربي والعالم.

تفاصيل حفل Joy Awards صناع الترفيه

يقام حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards اليوم السبت الذي يوافق 21 يناير 2023 في العاصمة الرياض وذلك بعد نجاح النسختين السابقتين له الأولى والثانية. حيث تبدأ فعاليات السجادة الحمراء الساعة السابعة والنصف مساءً وذلك بتوقيت السعودية. وينطلق الحفل الساعة التاسعة والنصف ليلًا بتوقيت السعودية. حيث يشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف البلدان العربية، إضافة إلى حضور عالمي كبير، وأيضا مجموعة من أهل الإعلام والصحافة والمؤثرين الاجتماعيين. وذلك على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض.

اطلالات الفنانين حفل Joy Awards 2023

وقال تركي آل الشيخ ، في ختام حفل جوي أورد Joy Awards 2023 : ” اسعدني حضور نجوم سوريا الحبيبة في الرياض ، جمال سليمان قصي خوي معتصم النهار ، والنجوم السوريين اشتقنا لكم ولأعمالكم”.

على كتبت عبر حسابها على تويتر لانغام :” هنيئًا للجائزه ، هنيئًا للفرح .. كل من ينصف اسمكِ هنيئًا لهُ يزداد تألق وبهاء وقيمة ، شكرٌ مستمر لنجاح غير قابل للتوقف ، هنيئًا لنا بكِ في كل عام”.

سهى علقت : “فنانة مختلفة بكل اختياراتها حريصة على مسيرتها الفنية كل ما تختاره تختاره بإتقان و انتقاء  من كريم إلى مستحق الجائزة فازت بـ أنغام مش أنغام اللي فازت بالجائزة تستحق التكريم سنه 2022 ملتها التحديات بس أنغام دائما تثبت أنها قد كل شيء التكريم كرَّم بـ أنغام القليل من كثيرك “.

جائزة أفضل فيلم عربي في حفل جوى اوراد Joy Awards   

وتنافس عليها كل من فيلم الهيبة وفيلم من أجل زيكو وفيلم كيرة والجن وفيلم واحد تاني ، ولقد وضعنا لكم باقي التفاصيل:

أفضل ممثل سينمائي في حفل Joy Awards 2023

كما ويتنافس على أفضل ممثل سينمائي في حفل Joy Awards 2023  النجوم ، كريم عبد العزيز وتيم حسن وأحمد عز وأحمد حلمي.

كما ينافس على أفضل ممثلة سينمائية كل من منى زكي وهند صبري ومنة شلبي وأسماء أبو اليزيد.

جائزة أفضل أغنية عربية في حفل Joy Awards 2023

كما يتنافس على جائزة أفضل أغنية عربية في حفل Joy Awards 2023 كل من أغنية شكراً، و أغنية من أول دقيقة وأغنية البخت وأغنية صح صح.

أما عن افضل مطربة عربية فقد جاء كل من: نانسي عجرم، إليسا، أصالة نصري، أنغام. في المقابل تنافس على أفضل مطرب عربي كل من عمرو دياب وعبد المجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس.

أما على أفضل مطرب عربي صاعد فقد تنافس عليها في حفل Joy Awards 2023 كل من سيلاوي وعزيز ميامي ومتعب الشعلان وجوري قطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى