غير مصنف

أنشيلوتي يعلق على نهائي الابطال الريال وليفربول بكلمات مثيرة

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد :”التواجد هنا مهم للغاية، موسمنا كان جيداً جداً وغداً لدينا فرصة لجعله أفضل”.

وأضاف :”نحن قريبون جداً من تحقيق أقصى ما في وسعنا وسنحاول كل شيء. المحاربون يساعدون الصغار في الحصول على جو جيد، جو مليء بالأمل والثقة”.

وتابع :”أنا أستمتع حقاً هذا العام، بهذه المرحلة في النادي ومع هؤلاء اللاعبين. أنا سعيد وواثق. سيأتي القلق قبل المباراة، لكن اللاعبين يمنحونني الكثير من الثقة”.

وواصل :”علينا أن نظهر صفاتنا، كما في الموسم بأكمله. كان الالتزام الجماعي رائعاً، مع الكثير من الجودة الفردية. ليفربول سيكون قوياً. أي شخص قادر على إظهار جودته سيفوز”.

وزاد :”التشكيلة تم تحديدها لكنني لن أقولها، واللاعبون لا يعرفون ذلك”.

واسترسل :” الدفاع يجب أن يعمل بشكل جيد، الأمر يعتمد على الجميع. نحن نعرف جودة ليفربول. يواصل بنزيما تسجيل الأهداف، وهو الذي يدفع بالفريق إلى النصر رغم أننا نمر بأوقات عصيبة، فهو يضغط دائماً، ويركض ويظهر جودته”.

واسترسل :” إنه لأمر مذهل أن تنتقل من التواجد في إيفرتون العام الماضي والآن في النهائي. يبدو أن وقتًا طويلاً قد مضى ولم يمض سوى عام واحد. أعيش الأمر بشكل طبيعي، إنه نجاح كبير لنا جميعًا. نحن نعرف تاريخ ومتطلبات هذا النادي، لكن الوصول إلى هنا كان مهمًا للغاية”.

وأكمل :”استحقينا الوصول إلى النهائي بسبب الجودة أولاً، لأنه إذا لم تكن لديك جودة فردية فلن تصل إلى النهائي، ثم بسبب التزام الفريق. كما دفعنا تاريخ هذا النادي”.

وأردف :”إنها المباراة النهائية الخامسة لي والمباريات السابقة كانت دائمًا شيء جميل للغاية. علينا الاستمتاع حتى صافرات النهاية”.

وأنهى حديثه :”أي شيء يمكن أن يحدث في المباراة النهائية وعليك أن تكون مستعداً. نحن استعدينا جيداً وسنقدم أفضل ما لدينا، إذا كان ذلك كافياً، لا أعرف، لأن كرة القدم بها شيء لا يمكن التحكم فيه. المعاينة رائعة للغاية، يجب أن تستمتع بها حتى صافرة البداية ثم تبدأ قصة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى