منوعات

إليكم 6 اشياء يتوجب عليك فعلها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

إليكم 6 اشياء يتوجب عليك فعلها بعد ممارسة العلاقة الحميمة ،بعد الإنتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك، قد يلجأ العديد إلى الابتعاد أو تناول الطعام أو ما شابه، للاستراحة من عمل شاق على الطرفين، ربما.
لكن هنالك معلومات صحية ومؤكدة يجب القيام بها بعد العلاقة الجنسية بين الشريكين، لأنها تؤثر على النفسية والمزاج وتحسين العلاقة أكثر مع الشريك وتشعره بالراحة، فبعد ممارسة العلاقة بينكما، ثمّة خطوات يجب اتباعها سنعرضها عليكم:

1. استخلاص المعلومات

نعتقد أن أفضل وقت للحديث عن الجنس هو بعد ممارسة العلاقة، فهنا بإمكانك إخبار شريكك بالأمور التي أعجبتك بالعلاقة، أو ما تتطلع لتجربته المرة المقبلة مع عدم التركيز على السلبيات.

2. الذهاب للنوم

لسبب ما، يُنظر إلى النوم مباشرة بعد ممارسة الجنس على أنه ذروة الوقاحة، أو التثاؤب في السهرة، بينما يخبرك شخص ما بمشاكله؛ لكن يمكنك إلقاء اللوم على هرمون البرولاكتين والأوكسيتوسين اللذين يحاولان إقناعك بالنوم.

3. العناق

 يُعرف الأوكسيتوسين أيضًا باسم هرمون الحب أو هرمون العناق حيث يصدره الجسد عند العناق، ما يساعدك على الشعور بالحب تجاه الشخص الذي تقضي الوقت معه، كما أن العناق يصوغ العلاقة الحميمة ويمكن أن يساعدك على ربط المشاعر الإيجابية بشخص أو بموقف ما.

4. التقاط صورة

 التقاط صورة شخصية بعد الجماع يثير الشهوة الجنسية، حيث يوَّد الشخص رؤية ملامح وجه بعد العلاقة.

5. الحصول على حمام دافئ

بعد إقامة العلاقة قد تشعرين بعدم الارتياح بسبب الروائح المختلطة والمواد التي أفرزها جسدك، لهذا، الحصول على حمام دافئ أفضل طريقة لإنهاء العلاقة. ولا تنظري إلى الأمر على أنه يهدر العاطفة والوقت؛ فكري في الأمر كإضافة حسية في حال قررتما مشاركة الاستحمام معًا؟

6. الحديث

هناك شيء ما حول الهدوء الذي يعقب الذروة، فلا توجد قواعد ولا حدود، ويمكنك قول أي شيء؛ لهذا فالفراش يعتبر الساحة المثالية للتفكير في السماء الزرقاء وآمالك وأحلامك وتطلعاتك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى