منوعات

إمارة أم القيوين – ويكيبيديا

اين تقع ام القيوين ؟ ام القيوين كم تبعد عن دبي ؟ من أهم الأسئلة التي تردنا من الزوّار الأعزاء الراغبين في السياحة في ام القيوين ، في هذا التقرير سنقوم بالإجابة عن تلك الأسئلة وأكثر، ولكن دعونا نتعرّف على بعض المعلومات الهامة حول إمارة ام القيوين.

تُعد ام القيوين إحدى وجهات السياحة في الامارات التي يعشقها الكثيرون، فهي تتمع بموقع استراتيجي على ساحل الخليج العربي، وتضم مجموعة كبيرة معالم الجذب التي يفد إليها السياح من كل حدب وصوب لقضاء إجازات ممتعة.

ومن أكثر ما تمتاز به من معالم هو شاطئ و كورنيش ام القيوين الذي يمتد بطول الساحل لأكثر من 24 كم، ويتميز الشاطئ بالمياه الزرقاء الصافية، يضم العديد من المطاعم والمنتزهات.

ودائمًا ما ننصح زوّارنا الكرام بالسفر إلى ام القيوين وكافة المدن الإماراتية في فصل الشتاء، تحديدًا من شهر اكتوبر وحتى ابريل وتجنب السفر في بقية الأشهر حيث ترتفع درجات الحرارة مما قد يؤثر سلبًا على الاستمتاع بالرحلة.

امارة ام القيوين تلك التي تقع على شواطئ الخليج العربي نحو الشمال، ومما يضفي عليها سحرًا ورونقًا خاص بها موقعها الفريد بين خور البيضاء العميق الممتد بطول 5 كم، ومياه الخليج الرائعة، كما انها تضم اجمل الاماكن السياحية في الامارات .

أفضل فنادق ام القيوين

تتميز فنادق ام القيوين التي تقدم لضيوفها أرقى أماكن الإقامة المجهزة بأحدث المرافق وأفضل الخدمات، كما تطل على أجمل الإطلالات ومعالم المدينة المميزة، وفيما يلي سنعرض مجموعة من أفضل فنادق ام القيوين ، وذلك استنادًا لتقييمات وآراء الزوّار العرب.

فنادق ام القيوين 4 نجوم

منتجع باراكودا ام القيوين

يعد من أجمل فنادق ام القيوين التي تقع على ضفاف بحيرة رائعة، ويبعد عن حديقة دريم لاند مسافة 0.9 كم، أما نادي الحمرا للجولف ومركز الحمرا مول للتسوق فيبعدا عنه مسافة 16.8 كم.

يضم المنتجع غرف رائعة مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، حديقة مع مرافق شواء، ومطعم فاخر، ومن بين خدمات الفندق المتعددة، خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى