منوعات

اعرف أبراج اليوم الخميس 12 يناير 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس حظك اليوم 12-1-2023 الابراج اليوم

اعرف أبراج اليوم الخميس 12 يناير 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس حظك اليوم 12-1-2023 الابراج اليوم،حظك اليوم برج الحمل الخميس 12/1/2023 الأبراج اليومية ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

ركز على الملذات البسيطة اليوم ، برج الحمل. لا تشعر أنك مضطر للبحث في الأراضي البعيدة أو الانخراط في أنشطة ترفيهية باهظة الثمن للعثور على السعادة والسلام. اعلم أن كل ما تحتاجه موجود بداخلك. ابحث عن سعادتك في الاستمتاع بالطبيعة. ابتسم للشمس والقمر والأشجار. اعلم أن الجمال يكمن في كل مكان حولك ، وليس فقط في المتاجر المليئة بالأشياء باهظة الثمن.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 تحب أن تشعر بالأمان في سفن شركائك (الحالية أو المستقبلية) ، وجانب اليوم يجلب لك هذا المنزل. تجد صعوبة في تحمل أي نوع من العلاقة التي تظل فيها في حالة قلق شديد ، ولا تعرف ما تفعله من لحظة إلى أخرى. كن مطمئنًا لأنك تعلم أن ما تقوم به في الوقت الحالي سوف يتحسن.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

لن تخاف من وضع نفسك في الخارج. تشعر بالراحة لكونك في بشرتك. أنت فخور بمن أنت وما تؤمن به. هذه الثقة تجعل من السهل مناقشة القضايا المتعلقة بالعمل بصراحة وصدق مع الآخرين.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 قد تكون هذه ليلة لا تنسى! على الأقل ، إنها ليلة جيدة أن تقضي وقتًا ممتعًا حقًا – مهما كان ذلك يعني لك. أنت تشعر في عنصرك اليوم وأنت تستدعي اللقطات! استرخ وتخيل يومك المثالي ، بعد الظهر ، والمساء – ثم انطلق وحقق ذلك. تذكر أن تضع في اعتبارك في مكان ما إطلاقًا لطاقتك البدنية. من المهم أن تلتزم بروتينك الأساسي ، لكن الأمر متروك لك بقية الليل.

2. توقعات برج الثور اليوم

ركز على عقلك الإبداعي ، برج الثور. هذا هو الوقت الخصب للغاية لزراعة البذور القلبية التي من المؤكد أنها ستنمو بشكل صحي وقوي. لديك القدرة على أن تكون مزدهرًا للغاية ، لكنها بالتأكيد لن تأتي بسهولة. المفتاح لك هو الحفاظ على هدوئك. لا تبالغ في رد فعلك تجاه الإزعاجات الصغيرة التي تأتي في طريقك. أنت فوق المشاحنات الصغيرة ، لذلك لا تضيع وقتك فيها.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 يخلق التكوين النجمي الحالي أساسًا لتناغم حقيقي ودائم بينك وبين شريكك (الحالي أو المرتقب). لكن السر الآن لا يكمن في الحديث عن كيفية تجميع الأشياء معًا ، ولكن في الواقع القيام بذلك. سيتم إنفاق أي وقت وجهد جيدًا في القيام بكل الأشياء العملية التي يجب القيام بها من أجل تفعيل علاقتك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 ستظهر القضايا المخفية على السطح. ربما كان شخص ما تعمل معه يخفي سرًا مهمًا لبعض الوقت. هو أو هي ليس الوحيد الذي لديه سر. لديك واحدة أيضا. هذا هو الوقت المناسب لمشاركة القصص وإخراج الحقيقة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

الخبر السار هو أنك ستبدو في أفضل حالاتك اليوم! سيأتي التوهج على وجهك من مصدر داخلي غامض ، أو على الأقل هكذا قد يدركه الآخرون. قد لا تشعر تمامًا بالتوازن من الداخل ، ولكن يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بإخبارك بأنك تبدو رائعًا. امض قدمًا وقم بتحسينه عن طريق تصفيف شعرك بشكل مختلف أو قضاء بعض الوقت الإضافي في الحمام لتجميع نفسك معًا. أوه ، وبالمناسبة ، لا توجد أخبار سيئة!

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يجب أن يأتي الدافع من الداخل ، برج الجوزاء. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسحبك من السرير هو الدافع الداخلي والتصميم. قد يؤدي الإفراط في الحفلات إلى استنزافك لدرجة أنك لا تريد التحرك. تذكر الاعتدال. كن جيدًا لجسمك. اذهب للخارج ودع أفكارك تشع للخارج مثل أشعة الشمس. تحسس الأرض تحت قدميك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 نادرًا ما تتطلع إلى الأمام بعيدًا ، إلا إذا كنت متأكدًا من أنك تسير حاليًا. تشير الطاقة السماوية اليوم إلى أنك في علاقتك الحالية بدأت أخيرًا في الوثوق بأنها لن تنهار في أدنى عاصفة ، وأن لها قدرًا كبيرًا من الأميال فيها. يمكنك الآن التخطيط لمستقبلك بثقة أكبر. أذهب خلفها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 يلعب الأشخاص المتشابهون في التفكير دورًا مهمًا بشكل خاص بالنسبة لك. حتى إذا كنت لا تحب هؤلاء الأشخاص كأفراد ، يمكنك الاستفادة كثيرًا من خلال الاستماع إليهم وفهم من أين أتوا. سوف تكتسب معرفة مهمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 قد لا تكون الأمور كما تريدها تمامًا اليوم ، لكنها في الواقع جيدة جدًا عندما تفكر فيها حقًا. من المهم محاولة الحصول على منظور بسيط للأشياء. اقطع على نفسك بعض التراخي بشأن مظهرك ، من أجل شيء واحد. لديك الكثير من الأمتعة (كلنا نفعل) عندما يتعلق الأمر بمظهرك ، ويجب أن تتذكر أن أهم الأشياء في الحياة موجودة في داخل جسمك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، امنح أعضائك الداخلية ميزة بعض التمارين الهوائية.

4. توقعات برج السرطان اليوم

يجب أن يكون عقلك واضحًا تمامًا اليوم ، وسيجري التواصل بشكل جيد للغاية بالنسبة لك ، برج السرطان. ستجد أنك ستحتاج إلى كلمات قليلة جدًا لتوضيح وجهة نظرك. ستتواصل مع أشخاص على عدة مستويات. أدرك أن لديك معلومات مهمة لمشاركتها مع من حولك. يلعب رأيك النقدي والعملي والأساس دورًا رئيسيًا في أنشطة اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 يتيح لك جانب اللعب اليوم فرصة للقيام بإيماءة تجاه شخص تحبه بعمق. في هذه المناسبة ، ليست الكلمات أو المشاعر هي التي تعزز الرابطة ، ولكنها هدية رائعة من قلبك ستمكنهم أخيرًا من رؤية أنك تهتم حقًا بقدر ما تقول. اختر شيئًا ذا نوعية جيدة يمكنهم تقديره.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 تشعر داخليًا أن لديك دورًا محددًا ومهمًا تلعبه في العالم. يرتبط هذا الدور إلى حد كبير بمصيرك الوظيفي النهائي. انظر إلى الداخل لمعرفة ما إذا كنت حقًا على الهدف من هذا الهدف. ابحث في الداخل عن إجابات.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

لن أتفاجأ إذا ذرفت بعض الدموع اليوم. من قال من الخطأ البكاء؟ هل تتظاهر بأنك لا تشعر بأي شيء على الإطلاق عندما تغمر نفسك؟ إذا كان اليوم هو بالفعل يوم تجدك تبكي ، فكن سعيدًا! المشاعر المحجوبة تثقل كاهلك وتجعل من الصعب عليك الشعور بأنك على قيد الحياة. إذا تمكنت من حضور جلسة يوجا لطيفة أو فصل تأمل ، فسيساعدك ذلك على استكشاف بعض المشاعر غير المعلنة التي قد لا تعرف بوجودها.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تتصرف قوى قوية وتطلب منك الوقوف بشكل أكثر استقامة من المعتاد ، يا ليو. حافظ على كتفيك للخلف وكن فخوراً. لا تفكر في نفسك كشخص أقل من ذلك لمجرد وجود خلاف بينك وبين الأشخاص من حولك. حافظ على احترامك لنفسك وآرائك. قل الأشياء بثقة. لا تتراجع ، لكن كن مستعدًا للقتال.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الطاقة السماوية اليوم لها نفس تأثير عدسة التركيز اللينة. بغض النظر عن عدد العيوب ونقاط الضعف التي يعاني منها شريكك الحالي ، فإنها ستبدو وكأنها تختفي مثل ضباب الصباح تحت الانبثاق الرومانسي من الكون. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للتخلي عن أي جدال أو مشاكل وراءك ومحاولة قضاء أمسية هادئة معًا ، مستمتعين بحبكما لبعضكما البعض.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 من الطبيعي أن تنجذب إلى الأشخاص والثقافات الأجنبية اليوم ، وستجد أن الأشخاص الذين تقابلهم من خلال هذه القنوات سيقدمون نظرة ثاقبة جديدة في حياتك المهنية. ربما حان الوقت للانتقال إلى مكان ما بعيدًا عن منزلك الحالي.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 تجعل المحاذاة الكوكبية هذا يومًا جيدًا للاستمتاع ، والاقتراب من أحبائك إن أمكن ، أو لمجرد أن تكون والدًا وزوجًا وصديقًا جيدًا. قد تلاحظ أن تركيزك لا ينصب على تلك العلاقات التي لا تحركك: الأشخاص الذين لا تنقر معهم حقًا أو الشخص العادي في الشارع قد لا يكون هو المتلقي لابتسامتك اليوم. ابق على مقربة من المنزل وكن حاضرًا لحقيقتك العاطفية.

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا تتردد في اتخاذ الطريق البطيء اليوم ، برج العذراء. لا تحرك ساكنا إذا لم تكن مضطرًا لذلك حقًا. قد يكون من الصعب جعل الآخرين يتحركون أيضًا. يمكنك حث كل ما تريد ، ولكن ، في النهاية ، إذا كان الناس لا يريدون الذهاب ، فلن يفعلوا ذلك. قد يتم اختبار طبيعتك المرنة. على الأرجح ، ستجد أنك بحاجة إلى التكيف مع أهواء الآخرين وليس العكس.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هذه هي الجنة الرومانسية ، لذا استفد منها إلى أقصى حد. تبرز طاقات الكواكب الحالية أفضل ما فيك واهتمامك بالحب ، لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء رابطة أعمق بينكما ، فاتخذ إجراءً. إما أن ترتب للذهاب إلى مكان خاص في المساء ، أو تخلق جوًا رائعًا في المنزل مع وجبة على ضوء الشموع ، وحمام عطري ، وجميع الزركشات الضرورية.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

ستلعب المشكلات الحادة دورًا مهمًا في يومك. ستظهر الموضوعات التي تدور حول الولادة والموت والتحول إلى السطح. قم بتطبيق هذه الأفكار على مسار حياتك المهنية وشاهد ما توصلت إليه. هذا وقت التغيير العظيم.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

ستشعر اليوم بأفضل ما لديك إذا تمكنت من رفع معدل ضربات قلبك. إنه يوم جيد للتركيز على روتين التمرين – خاصةً إذا لم تكن قد مارسته منذ فترة. إذا لم يكن التمرين بالضبط كلمة في مفردات العمل الخاصة بك ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على هذا. ليس عليك فعل أي شيء خيالي – يمكنك محاولة الاسترخاء في عادة جيدة ببعض تمارين الجلوس قبل النوم. تناول الطعام بحكمة ، حتى لو كنت تشتهي الأطعمة الباهظة. إنه ليس وقت الانغماس.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 تفكيرك ثابت ومتحفظ اليوم ، الميزان. ستجد أن عقلك يتماشى تمامًا مع ذاتك ، وستكون قادرًا على التعبير بدقة عما يجري في الداخل. قد تكون متحفظًا بشأن مقدار ما تخبر الناس به. قد يكون السبب هو أن الآخرين يحجزون المعلومات عنك. تابع بحذر وكن صادقًا في كل تعاملاتك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 يشجعك التكوين النجمي اليوم على الاستفادة القصوى من فرصة رائعة. إذا كان هناك شخص ما تعرف أنه مولع بك سرًا ، ولديك أيضًا قدر كبير من المودة ، فاستخدم هذا التأثير الكوني إلى أقصى حد لترتيب لقاء من نوع ما ، حتى لو كان عليك ذلك تصطدم بها عن قصد. سيكون من يستحق ذلك!

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

بقدر ما تشعر على خلاف مع الآخرين والعالم من حولك ، من المهم أن تكون شريكًا. انضم إلى شخص ما بدلاً من محاولة القيام بكل شيء بنفسك. فقط تأكد من أنك لا تنتقد الآخرين كثيرًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

ستشعر اليوم براحة كبيرة في الجو العام. إنه يوم جيد لمنح موظفيك الإذن بالمغادرة مبكرًا ، أو السماح لأطفالك بالحصول على مساعدة إضافية من الحلوى. أنت عادة ما تكون صارمًا للغاية – من الآخرين ، ولكن بشكل خاص من نفسك. حاول أن تمنح نفسك الإذن للحصول على القليل من المرح أيضًا! قد تكون ليلة جيدة للتعرف أكثر على شخص تحبه – دع خيالك يقود الطريق!

8. توقعات برج العقرب اليوم

اليوم هو يوم ممتاز بالنسبة لك لتقول بالضبط ما تشعر به ، برج العقرب. تفكيرك حاد وواضح. ستجد أنه بمجرد أن تبدأ الحديث ، قد لا تتوقف أبدًا. سيستمع الناس بعناية فائقة لكلماتك. لديك قدر كبير من التأثير على الآخرين. إذا أدركت مدى تأثيرك على الأشخاص من حولك ، فستتمكن من تحقيق الكثير اليوم.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد يذيب الشعور في الهواء اليوم قلبك. طاقات الكواكب اليوم رومانسية بشكل رائع لدرجة أنك لن تكون قادرًا على مقاومة الانفتاح على شخص ما. إذا كنت في علاقة طويلة الأمد ، فاستخدم هذا لتعميق الرابطة. إذا كان هذا هو الموعد الأول ، فتوقع أن تشعر بالرهبة وأن تنغمس تمامًا. مهما كان السيناريو ، سوف تتذكر المناسبة لبعض الوقت.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 وجه تركيزك نحو الأعمال اليومية والأنشطة العادية التي لم تتمكن من القيام بها خلال الأسبوع. الأعمال المنزلية بشكل خاص صارخة. اعتن بهذه الأشياء أولاً قبل أن تحول انتباهك نحو قضايا أخرى.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إنه يوم رائع للرومانسية! أنت عادةً متساوٍ ومنفصل ، لكن اليوم مناسب لإلقاء كل الاهتمامات في الريح والتعبير عن أعمق مشاعرك حول أي شيء وكل شيء. هذا ، بالطبع ، يمكن تحقيقه بعدة طرق. اصطحب كلبك إلى الخارج والعب لعبة جلب شغوفة! أو قم ببث فيلمك المفضل وخذ يد حبيبك في الظلام. إذا كنت تستطيع التفكير في شيء أفضل – افعل ذلك! لن تخسر.

9. توقعات برج القوس اليوم

 قد تجد أن دماغك يتأرجح في الممر البطيء اليوم ، القوس. حتى أنه يمكن أن يتسلل تدريجياً إلى حارة الانهيار! قد يكون من الصعب التوصل إلى تفنيدات سريعة وذكية في المحادثات. خذ وقتك وتأكد من اختيار كلماتك بعناية شديدة. قد يكون التواصل مع الآخرين أشبه بقلع الأسنان اليوم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

سيجعل الجانب الحالي في اللعب يومك ، بقدر ما يتعلق الأمر بتاريخ معين. ربما كنت تعتقد أنك ذاهب إلى غداء عمل مع أحد العملاء ، ولكن بعد فترة قصيرة جدًا ، أدركت أن هناك ما هو أكثر من مجرد العمل. يمكن أن تنجذب بقوة إلى شيء ما في بعضكما البعض ، وقد تشعر وكأنه لم شمل روحي.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

سيلعب التعبير الإبداعي عن الذات دورًا كبيرًا في عملك اليوم. استلهم من الأطفال. ستلهمك طاقتهم العالية وخوفهم وشجاعتهم الصافية لاستخراج هذه الصفات في نفسك واستخدامها بشكل جيد. لديك الكثير لتقدمه.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يجب أن تلاحظ أن الأشياء لا تحمل مقاومة تذكر اليوم. لا يعني ذلك أنك تمانع في الشدة ، ولكن من المهم جدًا أن تشرب الكثير من الماء من أجل تخفيف التوسع العاطفي لطاقة اليوم. على مستوى طاقة غير محسوس ، يتم اختبارك ، ومن المهم أن تظل حاضرًا. سيساعدك شرب الماء في الحفاظ على “رطوبة” ذاتك العاطفية. صدقني.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تجد أن الكلمات ليست أفضل طريقة للتواصل اليوم ، برج الجدي. تعتبر لغة الجسد وحاسة اللمس والتذوق أكثر فاعلية. ستجد أن حواسك سترتفع بشكل عام. رائحة المطعم على بعد عدة بنايات يمكن أن تجعل براعم التذوق لديك تسيل. استسلم لحواسك ودع قدميك تتبع أنفك. اذهب واستمتع بوجبة جيدة الليلة مع شخص مميز.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد تجد أنه أثناء وجودك في اجتماع أو في نادٍ أو نزهة جماعية مع آخرين يشاركونك أفكارك ومُثُلك ، يمكنك التحدث إلى شخص تشعر معه باتصال حقيقي وملموس. قد تساعدك الطاقة السماوية اليوم على التعرف عليهم على مستوى أعمق كشخص تعرفه بالفعل ، ولكن بمعنى روحي عميق ، وليس بالمعنى الدنيوي.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لا تبحث عن إجابات حيث تعرف أنك ستجد نفس الأسئلة القديمة. تبدو في مكان ما جديدة. إذا كنت تريد حقًا رأيًا جديدًا في هذا الشأن ، فأنت بحاجة إلى سؤال شخص لديه منظور جديد. لا تخف من الاقتراب من أشخاص مختلفين.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 تشعر أنك أفضل قليلاً اليوم. الأمور أكثر ثباتًا من الناحية العاطفية. لمرة واحدة ، لا تشعر أن الآخرين من حولك يستنزفون كل طاقتك. ومع ذلك ، فإن هذا أمر مقلق أيضًا لأنك تحب الشعور بالحاجة. قد تستفيد من تحويل التركيز على نفسك! افعل لنفسك ما تفعله للآخرين جيدًا. حدد هدفًا صغيرًا ، مثل إعداد عشاء لطيف أو المشي السريع ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ربت على ظهرك قليلاً.

11. توقعات برج الدلو اليوم

من المحتمل أن تصبح الأمور شديدة بالنسبة لك اليوم ، برج الدلو. سيكون هناك الكثير من المعلومات في طريقك ، لكنها لن تكون كلها بالضرورة رائعة. يبدو أن شخصًا ما يضع حاجزًا في طريقك ، مما يجعل من الصعب عليك المرور. لا تدع هذا يوقفك. استخدم قدرتك الإبداعية وطبيعتك الحازمة لإيجاد طرق للتغلب على أي عقبات. تجارب كهذه ستجعلك أقوى.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 نادرًا ما تتطلع إلى الأمام بعيدًا ، إلا إذا كنت متأكدًا من أنك تسير حاليًا. تشير الطاقة السماوية اليوم إلى أنك في علاقتك الحالية بدأت أخيرًا في الوثوق بأنها لن تنهار في أدنى عاصفة ، وأن لها قدرًا كبيرًا من الأميال فيها. يمكنك الآن التخطيط لمستقبلك بثقة أكبر. أذهب خلفها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 تحتل قضايا المنزل صدارة تفكيرك ، وفي الوقت الحالي ، تحظى هذه الأشياء بأهمية أكبر بالنسبة لك من مشكلات العمل. سواء كنت في العمل اليوم أم لا ، اهتم بهذه الأسئلة والمخاوف المنزلية أولاً حتى تتمكن من التركيز على العمل لاحقًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

كل عملك الشاق سيؤتي ثماره في النهاية ، واليوم تحصل على لمحة عن المكافأة! يجب أن يظهر لك الانضباط الذي كنت تلتزم به فيما يتعلق بروتين اللياقة البدنية الخاص بك بعض النتائج الإيجابية. لكن في الغالب تشعر بالرضا الداخلي. يساعدك الانضباط في الحفاظ على استعدادك للإلهام. اليوم قد تجد الريح في ظهرك. لا تجلس لأخذ قسط من الراحة ولكن استمتع بعاصفة جديدة من التعزيز الإيجابي!

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يكون رأسك مليئًا بالنشاط ، برج الحوت. يبدو أن الضوء قد تم تشغيله فجأة. عقلك على خشبة المسرح ويتم اختبار قوتك العقلية. هل أنت مستعد للتحدي؟ سواء كنت جاهزًا أم لا ، فهو هنا. تذكر أهمية الفردية. لا تصبح ملف تعريف ارتباط نموذجي آخر من نفس قاطع ملفات تعريف الارتباط القديم. كن شخصك وفكر بنفسك.
 

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 توفر محاذاة الكواكب الحالية الكثير من الاستقرار لعلاقاتك اليوم. قد لا يكون هناك الكثير من العاطفة ، أو أي مشاهد حب رائعة ، أو إعلانات نهائية عن الإخلاص الأبدي ، ولكن ما ستحصل عليه سيكون حقيقيًا وقويًا ودائمًا للغاية. إذا كانت هناك أية أمور عملية يجب حلها بينكما ، فقم بذلك الآن ، حيث ستجد أنه من السهل تنظيمها وترتيبها.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 استمع قبل أن تتحدث. امنح الناس متسعًا من الوقت لإفشاء أفكارهم وعواطفهم قبل أن تقفز وتقاطع. سوف تتعلم الكثير عندما تتحلى بالصبر وتنتبه إلى البصيرة التي تأتي من أفكار شخص آخر.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

لا تشعر عادة بالدفء والغموض بالنسبة لك. إنه يوم عاطفي بشكل غير عادي ، وقد تشعر بتقدير خاص لأصدقائك. شارك هذا الشعور ، ولكن قم أيضًا بتضمين احتياجاتك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ادعُ صديقًا لأخذ نزهة سريعة معك وصنع سلطة لكما للاستمتاع بها بعد ذلك. ضع طاقتك في اعتبارك اليوم ، وقاوم تناول الأطعمة الثقيلة أو شرب الكحول. من المهم أن تشعر بحب أصدقائك في سياق القيام بما هو مناسب لك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى