أخبار العالم

اعلان اسماء المقبولين رابط معرفة نتائج كلية الشرطة 2022-2023 برقم الملف

اعلان اسماء المقبولين رابط معرفة نتائج كلية الشرطة 2022-2023 برقم الملف

اعلان اسماء المقبولين رابط معرفة نتائج كلية الشرطة 2022-2023 برقم الملف، نرصد لكم اعلان اسماء المقبولين رابط معرفة نتائج كلية الشرطة 2022-2023 برقم الملف، يتنتظر عدد كبير من المصريين الاعلان المرتقب عن نتائج كلية الشرطة، ومن المفترض أن تعلن عن الحالية بعد تاخر اعلانها يتم إعلان النتائج رسميا من قبل وزارة الداخلية بالتواصل. الطلاب.

نتيجة كلية الشرطة 2022-2023

تتيح الوزارة نتائج قبول كلية الشرطة 2022 من خلال اعلام الطلاب باستخدام ارقام التليفون، وياتي حوال 50 الف طالب اعلان النتائج رسمياً للطلاب الملتحقين بكلية الشرطة، كما يتم توفير التقديم للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، وكلية الحقوق بالاضافة إلى فتح باب للظباط المتخصصين، يتم اعلام الطلاب من خلال مكالمة هاتفية تفيد بالتالي “تهنئة بالنجاح – المبلغ المطلوب للتقدم – ورقم السرية

مقالات ذات صلة

رابط نتيجة كلية الشرطة 2022-2023

يمكنك للطلاب الحصول على نتيجة كلية الشرطة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة الداخلية المصرية، وكانت النتائج يتم اعلانها الماضية بتلك الطريقة، اما الان فيتم اعلام الطلاب عن النتيجة من خلال ارسال رسالة الى رقم الهاتف، تفيد بموعد تقدم الطالب إلى الكلية.

موعد اعلان نتيجة كلية الشرطة 2022-2023

تعلن نتيجة القبول في كلية الشرطة خلال الاسبوع الجاري، بعض ان تاخرت اعلانها لمدة اسبوع، وكانت الاختبارات قد بدأت في شهر اغسطس الماضي للتقديم، واستمرت الاختبارات خلال الفترة الماضية، وينتظر الطلاب الان الاعلان الرسمي عن النتائج.

وتاني شروط التقدم لاختبارات كلية الشرطة كالتالي:

الجنسية المصرية شرط اساسي

. ان لا يقل طول المتقدم للذكور عن 170سم. . ان لا يزيد عمر المتقدم من 22 عام. . اجتياز الاختبارات المطلوبة في الكلية. . الحصول على الشهادة الثانوية كشرط اساسي. . خلو المتقدم من أي أمراض

ياتي اعلام الطلاب الناجحين من خلال رسالة هاتفية للطلاب الناجحين، كما لن يتم اخبار الطلاب الراسبين بذلك، ومن المفترض أن يتم الاعلان خلال الايام القادمة.

كما قام مصدر رسمي عامل بوزارة الداخلية بالاعلان عن النتائج في يوم 27 و 28 ديسمبر 2022، على أن يتم الاتصال تليفونياً بالطلاب لاعلامهم بالنتائج، مع عدم وجود أى رابط خاص بالنتائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اختبارات كلية الشرطة

تجرى اختبارات كلية الشرطة خلال الفترة الماضية للطلاب المتقدمين بشهادات الثانوية العامة، حيث فتح باب الاختبارات في شهر اغسطس الماضي، واجريت بعدها اختبارات الطلاب المختلفة، وتهدف تلك الاختبارات الى قياس مدى تحميل الطالب، وجاهزيته لتلك المهمة.

شاهد // استعلام الان نتيجة القبول بكلية الشرطة 2022 / 2023 Police Academy الاستعلام عن اسماء الناجـحين

كما أعلنت وزارة الداخلية عن قيامها بالاعلان عن النتائج في خلال الساعات القليلة القادمة اضافة الى اعلام الطلاب الناجحين من خلال الاتصال تليفونياً بهم في خلال اليومين القادمين.

ويترقب الكثير من الاهالى الآن موقع أكاديمية الشرطة المصرية والذي أشارت الوزارة بتوفر النتائج من خلاله في الساعات القليلة المقبلة على أن يتم اعلام الطلاب تليفونياً

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بنتائج كلية الشرطة التى ينتظرها الاف الطلبة من كلا الجنسين.

المصدر:وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى