تقنية

افضل الطرق لزيادة عمر البطاريه ..نصائح مهمه يجب التعرف عليها

افضل الطرق لزيادة عمر البطاريه ..نصائح مهمه يجب التعرف عليها ان الاستعمال الادمي لبطاريه الهاتف بصوره دائمه يعرض البطاريه الي اضعافها مستقبلا هذا وان كان الهاتف المتطور كثير الاستعمال اليومي مثل الالعاب او التصفح علي الانترنت طول اليوم هذه الامور من الاسباب الرئيسيه في تلف البطاريه واضعافها . 

نصائح مهمه للحفاظ علي البطاريه 

الوقف الفوري من استعمال الباور بنك للحفاظ على بطارية هاتفك المحمول وإطالة عمرها لانه حسب موقعAndroid Authority  التقني أن جميع الأشخاص يستعملون بشكل يومي الهاتف المحمول، ويتم ممارسة بعض العادات الخاطئة التي تؤثر كثيراً على عمر البطارية بشكل سلبي، ومن أكثر الأشياء التي تظهر عليه تسرب شحن البطارية، حتى يتم المحافظة على بطارية هاتف المحمول  وإطالة عمرها .

تعرف علي النصائح 

1-عدم استعمال شاحن غير أصلي لا يتناسب مع هاتفك المحمول هذا يعجل تلف البطارية، يسبب تسرب الشحن من البطارية وتنفذ في ساعات قليلة ويؤثر عليه بشكل ملحوظ.

2- يجب الإبتعاد تماماً عن استعمال الباور بانك لأنه يقلل من عمر بطارية هاتفك المحمول، ويؤثر كثيراً عليه عند استعماله طوال الوقت حيث أنه يتلفها بشكل سريع.

3-واستعمال شاحن غير أصلي أو ترك الهاتف في الشاحن لمدة طويلة يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة البطارية والشاحن، وهذا ينتج عنه انفجار للشاحن أو حدوث مشكلة في التيار تؤدي لانفجار البطارية.

4- ومن اهم النصائح عدم شحن البطارية لـ100% من أكثر الأشياء التي تؤدي لضعف البطارية وقصر عمرها وتلفها بعد فترة قصيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى