أخبار الرياضة

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن رسمياً استئناف الدوري في السابع من أغسطس المقبل

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن رسمياً استئناف الدوري في السابع من أغسطس المقبل وبحسب بيان رسمي، من اتحاد الكرة المصري، فقد أكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد، أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين.

ونوه رئيس لجنة المسابقات، إلى أن المرحلة الأولى تتضمن المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان، الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدًا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

وأوضح مدير المسابقات، أن المرحلة الثانية للجدول تتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة، سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري، يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.

وينشط في بطولة الدوري المصري، 3 لاعبين ليبيين دوليين، حيث ينشط مفتاح طقطق في صفوف المصري البورسعيدي، فيما يلعب أنيس السلتو في صفوف الاتحاد السكندري، ويضم فريق سموحة لاعبنا الدولي محمد الترهوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق