أخبار الرياضة

الانضباط توقع عقوبات قاسية على رئيس الشباب وسيبا وتنصف مسئول النصر

وقعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات قاسية على خالد البلطان رئيس نادي الشباب، والبرازيلي سيباستياو جونيور لاعب الليث، عقب الأزمة أمام النصر.

وكانت مباراة النصر والشباب في الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الليث برباعية نظيفة، قد شهدت أزمة عنيفة، عقب توجيه خالد البلطان رئيس الليث، الاتهام إلى حسين عبد الغني المدير التنفيذي في النصر، بتلفظه بعبارات عنصرية ضد سيبا لاعب الشباب خلال خروجه للاستبدال.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف إيقاف خالد البلطان رئيس نادي الشباب 3 مباريات، وتغريمه 40 ألف ريال، بالإضافة إلى تغريم الليث 200 ألف ريال لنشره خبر أثار بلبلة للراي العام.

كما تم إيقاف البرازيلي سيبا لاعب الشباب مباراتين، وتغريمه 200 ألف ريال، فيما تم إحالة ملف أحد الأشخاص المخالفين وغير الخاضعين لأحكام لائحة الانضباط والأخلاق إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حسب الاختصاص.

فيما تم تبرئة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لنادي النصر، من شبهة التمييز العنصري، فيما تم إيقافه مباراتين، وتغريمه 40 ألف ريال لمحاولته الاعتداء على مسؤول من فريق الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى