غير مصنف

البوسنى وحيد خليلوزيتش يعلن التشكيل الاساسي للمنتخب المغربى الكعبى النصيرى يقودان المنتخب

البوسنى وحيد خليلوزيتش يعلن التشكيل الاساسي للمنتخب المغربى الكعبى والنصيرى يقودان المنتخب، المدير الفني للمنتخب المغربى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ليبيريا، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”.

تشكيل منتخب المغرب ضد ليبيريا كالتالى:

ياسين بونو، رومان سايس، أشرف حكيمي، سامي مايي، يحيى عطيه الله، يحيى جبران، فيصل فجر، عز الدين أوناحي، أمين حارث، أيوب الكعبي، يوسف النصيري.

وتضم المجموعة الحادية عشرة، بجانب منتخب المغرب، كلا من: منتخب ليبيريا وجنوب أفريقيا بعد استبعاد زيمبابوي من التصفيات.

ويتربع منتخب المغرب على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز على ضيفه جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1.

ويسعى “أسود الأطلسى” لتحقيق الفوز الثانى على التوالي في تصفيات أمم أفريقيا 2023، بعدما حول تأخره بهدف أمام جنوب أفريقيا في الشوط الأول إلى انتصار بثنائية في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأمير مولاى عبد الله فى مدينة الرباط، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن وليد الركراكي الذي قاد الوداد البيضاوي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، والحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي المتوج بلقب أمم أفريقيا للمحليين، يعتبران من أبرز المرشحين لخلافة المدرب البوسني خليلوزيتش في تدريب المنتخب المغربي الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى