أخبار الفنبرامج ومسلسلات

العروض المباشرة – برنامج سعودي ايدل الحلقة 7 بث مباشر

سعودي ايدول بث مباشر على قناة ام بي سي نقدمها لكم من خلال موقع ثمار برس حيث يستطيع الجمهور بالتصويت لكل من المتسابقين ، حيث سنشاهد كل أسبوع متسابق أو أكثر يخرج إلى مرحلة تتويج شخص واحد ، حبيب السعودية ، بلقب سعودي أيدول.

ونشرت صفحة المعبود السعوديعبر الفيسبوك ، إعلان لحلقة الأداء الحي ، ودعوة الجمهور للتصويت من خلال المنصة التي عرضتها ، حيث قالت: “جو رائع نقله إلينا راجح وسارة من كواليس تصوير # سعودي_يدول تابع العرض الحي. مرحلة الليلة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة MBC1

المرشحين الذين تم اختبارهم ل برنامج سعودي ايدول وكان أداءهم الغنائي أمام الحكام ماجد المهندس وأحلام الشامسي ، بالإضافة إلى أصالة وأصيل أبو بكر.

قبل العرض مباشرة الحلقة السابعة من مرحلة الأداء الحي لبرنامج سعودي أيدول ، وهناك العديد من المتسابقين الذين نال أداؤهم إعجاب الحكام للتأهل للمرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى ، لم يتأهل بعض المشاركين الذين تقدموا لإجراء الاختبارات من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. برنامج سعودي ايدول الذي يبث على قنوات mbc.

موعد بث برنامج سعودي ايدول على mbc1:

يبحث عشاق برنامج مسابقة الغناء الأول في المملكة العربية السعودية عن موعد للبث على شاشة التلفزيون. ، أين تم إطلاق برنامج سعودي أيدول الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

تقدم لك وكالة البوصلة الصحفية موعد عرض برنامج سعودي ايدول ، سواء، ما اذا سيبث على قنوات MBC يومي الثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، تركي آل الشيخ ، عن انطلاق المشروع. برنامج سعودي ايدول ، مؤكدا أنه سيعقد بالشراكة بين الهيئة السعودية للترفيه ومجموعة قنوات MBC.

ونشر تركي آل الشيخ فيديو ترويجي للبرنامج وعلق عليه قائلا: “الأرض التي ولدت نجوم الأغنية العربية العظماء تأتي من هنا. برنامج سعودي ايدول في 20 ديسمبر ، لاكتشاف المواهب الغنائية على mbc1 ومنصة شاهد … برعاية هيئة الترفيه.

لجنة تحكيم المعبود السعودي:

يرأس لجنة التحكيم برنامج مسابقة الغناء السعودي سعودي ايدول مجموعة من أبرز نجوم الغناء للوطن والخليج العربي. تقييم أداء المتسابقين في البرنامج بأفضل طريقة ممكنة ونقله إلى الجماهير الخليجية والعربية عبر شاشات MBC.

وخلقت لجنة التحكيم في برنامج “سعودي أيدول” من بين النجوم الأربعة في الوسط الفني هم:

  • الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.
  • الممثلة السورية أصالة نصري.
  • الفنان العراقي ماجد المهندس.
  • الفنانة السعودية أصيل أبو بكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى