أخبار الفن

الفنانة الأردنية ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى

الفنانة الأردنية ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى.

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن خبر رزقها بطلفتها الأولى من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “الإنستقرام”، وذلك من خلال إرفاق صورة لها ولزوجها، وكتبت عليها :”الحمد الله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى”، وإنهالت عل المنشور التعليقات المباركة للثنائي.

الفنانة ديانا كرزون والإعلامي معاذ العمري يستقبلان طفلتهما الأولى

نشر الإعلامي معاذ العمري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” صورة علق عليها :”الحمد الله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى ألف الحمدالله على سلامة زوجتي الغالية، وربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان”.

كانت الفنانة ديانا قد أعلنت سابقاً عن حملها بطريقة مختلفة، وهي من خلال طرحها فيدية كليب لأغنية “هو مين”، ووضعت قلادة على شكل امرأة حامل.

كما وقامت بنشر صورة لها تظهر فيها حملها، معلقه عليها :”أحببتُ رجل، هو صديقي وحبيبى وقطعة من قلبي، هو نعمة سوف أظل أشكر الله عليها، اللهم إني أستودعتك زوجي وعمره وعافيته، فيارب احفظه لي فإنه لي حبيب ودنيا وما ملكت”.

والجدير بالذكر تزوج الإعلامي العمري والمطربة ديانا في يوم 14 سبتمبر الماضي، في حفل زفاف إقتصر على الأقرباء والأصدقاء، وذلك بسبب إنتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامي معاذ العمري.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى