أخبار الفن

الفنانة صابرين تكشف عن رأيها بالفنان محمد رمضان حيث قالت أنه فنان رائع وعظيم

الفنانة صابرين تكشف عن رأيها بالفنان محمد رمضان حيث قالت أنه فنان رائع وعظيم

قالت صابرين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” من تقديم عمرو عبد الحميد ويعرض عبر قناة Ten، إن محمد رمضان فنان عظيم، لكن المشكلة التي ستواجهه إذا قرر القيام بهذا المسلسل هو أن كل من كان بجانب أحمد زكي وقد يتطرق لهم خلال أحداث المسلسل على قيد الحياة.

وأعطت مثالا أنه إذا استعرض خلال الأحداث فترة تقديم زكي لفيلم “سواق الهانم” وعند مشاهدتها للمسلسل وجدث شيء خاطئ من حقها أن تعترض كونها كانت واحدة من أبطال هذا العمل.

وأكدت صابرين على أن محمد رمضان يصلح لتجسيد شخصية أحمد زكي لأنه سيأخذ الموضوع بجديه، وهو يحب زكي كثيرا وسيصل إلى روحه ويتقمص شخصيته، ولكن كل ما سيواجهه من انتقادات حول علاقة أحمد زكي بكل المجال الفني ومن حوله، لأن الكثيرين لا زالوا عى قيد الحياة وشاهدون على العصر.

وتطرقت صابرين في حديثها لتجسيديها شخصية “أم كلثوم” موضحة أنها كانت تتقمص الشخصية بمجرد أن ترتدي الملابس، لتدخل في المود، لكن عندما تنتهي من التصوير وترتدي ملابسها العادية “جينز وقميص” لن تشعر وقتها أنها “كوكب الشرق”.

وأكدت على أن ما يميز مسلسل “أم كلثوم” أنه عرض في فترة كان الشباب يهتم بالاستماع إلى الموسيقى الغربية، لكن بعد عرضه أصبح الشباب يهتم بمعرفة الموسيقى الشرقية والاستماع لها.

يذكر أن صابرين شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل “ليالينا 80″، من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، بالاشتراك مع خالد الصاوي والممثلة الشابة رنا رئيس، وإخراج أحمد صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق