أخبار الفن

الفنان احمد عزمى يبكي على الهواء بسب صلاح عبد الله ويتحدث عن ازمته

الفنان احمد عزمى يبكي على الهواء بسب صلاح عبد الله ويتحدث عن ازمته.

قال الفنان أحمد عزمي، إنه بعد تعرضه لأزمة سجنه بسبب تعاطيه المخدرات ووفاة شقيقه، هناك العديد من الفنانين تجاهلوه على الرغم من تواصله معهم بعد تعافيه، مؤكدًا أن والدته توفت حزنًا عليه.

وأضاف أنه تواصل مع الفنانة إسعاد يونس، إلا أنها لم تجب عليه بعد تعافيه من تعاطي المخدرات وخروجه من السجن، متابعًا: «هي كانت متحمسة ليا وشجعتني على فيلم عزبة آدم، ولما انتهت الأزمة بعت ليها مسدج أني اشتقت ليها لكنها لم تجب».

ووجه أحمد عزمي، رسالة إلى الإعلامية إسعاد يونس رسالة، قائلًا: «الفنانة الكبيرة أنتي وحشتني وقد إيه بتعرفي تخلي بالك من الناس اللي حواليكي، وحشتني عزوماتك على السحور في رمضان، يا رب أسمع صوتك قريب».

وأكد إلى أن هناك بعض الفنانين الذين كانوا على تواصل معه باستمرار بعد الأزمة التي ألمت به منهم الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنانة حنان مطاوع، وكذلك الفنان عمرو عبدالجليل، فهو يعتبره شقيقه الأكبر، ورشحه لأدوار كثيرة بعد أزمته.

وذكر موقف تعرض له حيث أنه ذهب لمنتجة أحد الأعمال، ولكنها عرضت عليه مبلغ مالي زهيد، فقال لها إن هذا أقل بكثير من أجره عن مسلسل الجماعة، لترد عليه قائلة:«الناس فاكرينك بطلت وإحنا جايبينك علشان نرجعك تاني».

واستطرد بالقول، أن بعض الفنانين حضروا له مسرحية «الملك لير»، مع الفنان يحيي الفخراني، مؤكدًا أنه جُرح بسبب موقف المنتجة، وظل شهرًا كاملًا لا يخرج من منزله.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى