المنحة القطرية

المنحة القطرية شهر يونيو منحة 100 دولار The grant is $ 100.. أسماء المستفيدين من منحة Gaza لشهر 5

المنحة القطرية شهر يونيو منحة 100 دولار The grant is $ 100.. أسماء المستفيدين من منحة Gaza لشهر 6 رابط فحص المنحة القطرية الأميرية منحة 100 دولار أصبحت محل بحث كثير من سكان قطاع غزة بالتزامن مع إعلان اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة المسئولة صرف المنحة القطرية في قطاع غزة صباح أن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الأسر المتعففة من سكان القطاع  يونيو 2020 على أن يتم بدء موعد صرف المنحة بعد يومين بداية من اليوم الثاني من شهر يونيو المقبل، لنحو 100 ألف أسرة فلسطينية في قطاع غزة, على أن يتم الاستعلام من خلال موقع وزارة التنمية الاجتماعية وموقع وزارة الاتصالات بقطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية شهر مايو

وقال السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، أن صرف لشهر 6 يونيو 2020 سيتم على مدار عدة أيام تنفيذَا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث سيتم صرف المنحة القطرية الـ100 دولار لعام 2020 وفق عمليات البحث التي تجريها وزارة التنمية الاجتماعية للأسر التي تسلمت المنحة أقل من 10 مرات وعدد أفراد الأسرة يكون 6 أفراد فأكثر، من خلال موقع وزارة الاتصالات أو وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية.

المنحة القطرية

وأوضحت لجنة إعادة إعمار غزة أن عملية صرف المنحة سيتم من خلال مكاتب البريد المنتشرة في القطاع حيث سيتم استبعاد بعض الأسرة هذه المرة ويتم إضافة أسر أخرى مستحقة للمنحة بإجمالي 100 ألف أسرة فلسطينية ستحصل كل منها على 100 دولار على أن يتم تحديد لكل أسرة اليوم ومكان الاستلام.

من المتوقع أن يمتد صرف المنحة القطرية الأميرية للأسر المتعففة في قطاع غزة حتى منتصف الشهر الجاري حتى لا يحدث زحام على مكاتب البريد، مثلما حدث خلال الشهر الماضي تنفيذًا لتعليمات المؤسسات الصحية بضرورة فرض التباعد الجمعي بين المواطنين حتى لا يتم انتقال الفيروس.

وكشف مصدر مقرب من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أن الاحتلال الإسرائيلي تسبب في تعطيل تحويل وصرف منحة 100$ أمريكي نتيجة إطلاق البالونات الحارقة على المستوطنات، ما أثار غضب سلطات الاحتلال ودفعها للتشدد في السماح لقطر بتحويل أموالها للقطاع من أجل زيادة التضييق عليهم لتقليل انتفاضتهم بحقها.

ويتنمى لكم موقع “دليل الوطن” صرف المنحة الأميرية القطرية بدون أي معوقات أو تعرض أحد من أهالينا للإصابة بالفيروس المنتشر نتيجة الاختلاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق