المنحة القطرية

النظام الموحد والتسجيل للاسماء الجديدة في المنحة القطرية للاسر الفقيرة في غزة

التسجيل في المنحة القطرية الـ 100$ عبر برنامج النظام الموحد ، طريقة تحديث البيانات والحصول على المية دولار.

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة اليوم ، أن المنحة الأميرية القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة والعائلات المتعففة ستصرف لــ 120 ألف أسرة، بزيادة 45 ألف أسرة جديدة عن العدد الذي تم صرفه الشهر الماضي.

وأكدت الوزارة في تصريحات صحفية، أنه سيتم إدخال أسماء محدثه وجديدة من الأسر الغير مستفيدة (المسجلة والغير مسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية).

مقالات تهمك 

وطالبت الوزارة الأسر الغير مستفيدة والغير مسجلة في المنحة القطرية التسجيل وتحديث بياناتهم عبر البوابة الإلكترونية في نظام الدخول الموحد الخاصة بمساعدات المنحة القطرية 100 دولار، وذلك من خلال رابط التسجيل المرفق في الأسفل.

أعلن السفير محمد العمادي خلال اجتماعه بقيادة حركة حماس بغزة اليوم  أنه قد تم  الاتفاق على أن تقوم اللجنة القطرية بزيادة عدد الأسر المستفيدة من المساعدات النقدية لشهر فبراير الحالي لتصبح 120 ألف أسرة مستورة ومتعففة بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وأضاف أيضا أن اللجنة ستخصص مبلغ مليون دولار أمريكي لدعم مشروع زواج لـ 500 شاب من الشباب الذين تقدم بهم العمر وغير قادرين على تحمل تكاليف الزواج من الأسر المستورة، علاوة على تخصيص مبلغ مليون دولار أخرى لترميم عدد من بيوت الفقراء على مستوى محافظات قطاع غزة، ومليون دولار أخرى لدعم خريجي الجامعات بغزة من أصحاب الشهادات العالقة نتيجة تعذر دفع الرسوم المستحقة عليهم.

وكانت وزارة التنمية الإجتماعية بغزة قد طلبت من المواطنين الغير مستفيدين والمستفيدين من المنحة القطرية بتحديث بياناتهم من خلال موقع الدخول الموحد 

للتسجيل أو تعديل بياناتك اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق