أخبار التقنية

انستجرام تُجري تغييرات على ميزة Reels للتنافس أكثر مع TikTok

أعلنت انستجرام اليوم عن إجراء بعض التغييرات على ميزة Reels الجديدة التي تتنافس بها مع تطبيق TikTok. يتضمن ذلك القدرة على إنشاء مقاطع فيديو أطول، بالإضافة إلى تسهيل قص مقاطع الفيديو. لن تساعد هذه الميزة في التنافس مع TikTok فحسب ولكنها أيضا قد تساعد في جذب بعض كبار المؤثرين من TikTok إلى Reels.

وتشمل أهم هذه الميزات الجديدة تغيير الوقت المسموح به في كل مقطع. حيث يمكنك الآن تسجيل مقاطع تصل مدتها إلى 30 ثانية.

التغييرات الكبيرة الأخرى هي القدرة على ضبط المؤقت لفترة أطول، بحيث يبلغ الآن 10 ثوانٍ. يمكنك أيضًا قص وحذف أي مقطع في فيديو ما، بدلاً من المقطع الذي انتهيت من تسجيله للتو. هذه تحديثات بسيطة، ولكنها بالتأكيد تجعل إنشاء فيديوهات Reels أقل صعوبة، ولكن لا تزال هناك بعض المشاكل في Reels والتي يتوجب على انستجرام إصلاحها، وأكبرها أنه لا يوجد مكان حقيقي لـ Reels في منصة إنستاجرام.

نظرًا لأن مستقبل تطبيق TikTok يبدو غير مؤكد مؤخرًا، فلن يفاجئنا إذا لجأ بعض مستخدميه إلى Reels. وفقًا لـ Tessa Lyons-Laing، مديرة المنتجات في قسم Reels بشركة إنستاجرام، فقد كان المستخدمون يطلبون التغييرات، ويمكننا بالتأكيد معرفة السبب : ” نواصل تحسين Reels استنادًا إلى تعليقات المستخدمين، وتسهل هذه التحديثات التصوير والتعديل. بينما لا يزال الوقت مبكرًا، فنحن نرى الكثير من المحتوى الترفيهي والإبداعي “.

نعتقد أنه سيتعين علينا نحن وإنستاجرام أن نتصالح مع فكرة أن Reels لن تكون TikTok. لا أعتقد أن ما حصل لـ Snapchat سيحدث في هذه الحالة. لكننا ما زلنا نرغب في رؤية ما ستفعله إنستاجرام بالميزة في نهاية المطاف.

كانت هذه تفاصيل خبر إنستاجرام تُجري تغييرات على ميزة Reels للتنافس أكثر مع TikTok لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق