برامج ومسلسلات

انمي ون بيس one piece reddit الحلقة 1048 مترجَم كاملةُ

ون بيس One Piece الحلقة 1048 مترجمة،ننقلها لكم عبر موقع ثمار برس العظمة , المجد , الذهب , مزايا اشتملت عليها حياة ملك القراصنة غولد روجر الذي حكم عليه بالإعدام لأسباب مجهولة, و ارتأى أن يشي بسر كنزه المعروف بـ ” ون بيس” و المخبأ في مكان ما على الخط الكبير قبل أن ينفذ فيه حكم الإعدام. و بعد اثنين و عشرين سنة من هذه الحادثة تبدأ أحداث قصتنا , و يظهر بطلنا القرصان مونكي دي لوفي الحالم بالعثور على الكنزو الطامع بلقب ملك القراصنة , و من أجل ذلك , يقوم بتناول فاكهة الشيطان للحصول على القوة اللازمة و لتيسير و تذييل العقبات التي من شأنها إعاقة المهمة. و قبل البدء بأي شيء , عليه أولاً أن يجد الطاقم المناسب ليبدءون رحلة البحث عن الكنز الأسطوري.

One Piece
تروي القصة مغامرات مونكي دي لوفي ، صبي يبلغ من العمر 17 عامًا سوف يغير مفهومك عن القراصنة، فهو الصبي الذي اكتسب جسده خصائص المطاط بعد تناوله لفاكهة الشيطان عن غير قصد.
جنبا الى جنب مع طاقمه من القراصنة المسمى “طاقم قبعة القش” ، يغامر لوفي في الخط الكبير بحثًا عن اغلى كنوز العالم والمعروف باسم “قطعة واحدة” الذي تركه روجر ليصبح ملك القراصنة القادم.

شخصيات انمي ون بيس
[One Piece]

أولاً- طاقم قبعة القش

مونكي دي لوفي | Monkey D.luffy

هو قبطان قراصنة قبعة القش وهو افضل صديق لكل واحد منهم ويقدرهم اكثر من أي شيئ، للوهلة الأولى لا يبدو لوفي ذكيًا جدًا و غالبًا ما يرى الأشياء بطريقة صبيانية ويمكن أن يندهش بسهولة من أبسط الأشياء، و لأنه ينظر إلى العالم بطريقة مباشرة وبسيطة فهو أحيانًا الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية الأحداث الماضية بوضوح و معرفة ما يجب القيام به.

رورونوا زورو | Roronoa Zoro

كان زورو أول عضو قام لوفي بضمه الى الطاقم، هو السياف الماهر الذي يحارب بأسلوب السيف الفريد المعروف باسم سانتوريو أي أسلوب القتال بثلاثة سيوف، ويتحقق ذلك باستخدام سيف واحد في كل يد وآخر في فمه، حلم زورو هو ان يصبح افضل سياف في العالم.

نامي | Nami

هي خامس عضو ينضم الى طاقم قبعة القش ، نامي هي واحدة من أفضل الملاحين الذين يبحرون على الخط الكبير ، و لديها القدرة على التعرف على أقل التغييرات في الطقس وتحليلها من خلال حدسها الهائل ، وبالتالي إنقاذ السفينة والطاقم من الطقس الغير مستقر الذي يشكل عليهم خطرا كبيرا.

اوسوب | Usopp

يوسوب هو شخصية تحب الكذب و القيام بالمقالب على باقي أعضاء الطاقم، و الى جانب هذا هو معروف بجبنه و ضعف شخصيته، لكن في كثير من المواقف يكتشف انه اشجع مما يضن، هو أيضا يملك مهارات عديدة و يمكنه إصلاح أي شيئ تقريبا و في كثير من الأحيان تستغله نامي في صنع أسلحتها أو إصلاحها وتحسينها.

سانجي | Sanji

سانجي هو شاب وسيم و طاهي موهوب جدا، لديه مهارات قتال رائعة لا يستخدم فيها إلا ساقيه ، في محاولة منه لعدم التعرض لإصابات في يديه والتي من شأنها أن تضعف مهاراته في الطبخ.

تشوبر | Chopper

تشوبر هو طبيب طاقم قبعة القش على الرغم من كونه حيوان رنة، بعد مجموعة من الظروف غير العادية ، أكل تشوبر فاكهة الشيطان التي سمحت له بالقدرة على التحدث والتفكير والتحول إلى إنسان إلى حد ما.

روبين | Robin

هي العضو السابع في طاقم قبعة القش كانت هناك مكافأة على رأسها قدرها 79 مليون منذ أن كان عمرها ثماني سنوات ، خلال حادثة من المفترض أنها دمرت ست سفن من خلال استخدام قدرتها التي حصلت عليها بسبب أكلها لفاكهة الشيطان، تمكنها قوة الثمرة من استحضار نسخ متماثلة متعددة لأجزاء جسمها (غالبًا ذراعيها) على أي سطح يمكنها رؤيته مما يجعلها قوية للغاية.

فرانكي | Franky

فرانكي هو سايبورغ يبلغ من العمر 34 عامًا وهو كاتب سفينة قراصنة قبعة القش و هو عضو تم تجنيده مؤخرًا، ظهر لأول مرة في قوس الماء، فرانكي واحد من عمال توم ” Tom’s Workers” ، مع الاسم الأصلي “كيتي فلام”.

بروك | Brook

هو انسان بهيئة هيكل عظمي تناول فاكهة من نوع براميسيا و هي فاكهة تعيد احيائه بعد موته على هيئة هيكل عظمي، تعرف عليه لوفي صدفة فأعجب به و ضمه الى طاقم قبعة القش، من المعروف عن بروك انه يصف نفسه بالراقي لكن اخلاقه عكس ذلك تماما فهو شخص فوضوي و كثير الصراخ، له عدة مهارات و منها عزفه المبهر للموسيقى و كذلك لديه مهارة كبيرة في استعمال السيف, و هو اكبر اعضاء الطاقم من حيث العمر.

جيمبي | Jinbe

المدعو ايضا بالحوت القرش، هو العضو العاشر في طاقم قبعة القش، عمله في السفينة هو قيادة الدفة، كما يحضى جيمبي بقوة كبيرة جدا و هو يلقب بـملك البحار، حلمه هو تحقيق رغبة قبطانه السابق فيشر في التعيش و المساوات بين البشر و رجال السمك.

ثانيا- طاقم زعيم القراصنة
 [Roger Pirates Crew]

غول دي روجر | Gol D. Roger

هو زعيم القراصنة و أقوى قرصان في القصة كلها ، وهو ايضا صاحب الكنز الأسطوري المعروف باسم القطعة الواحدة أو الـ ون بيس، وُلد روجر في لوغتاون، وكان الرجل الذي فعل ما لم يكن أحد يعتقد أنه ممكن، لقد غزا الخط الكبير، و هو الرجل الوحيد الذي لم يخش حقًا من مخاطر الخط الكبير وكان متحمسًا للتجول فيه رغم وجود تحذيرات من عدم عودة السفن من هذا المحيط إلا انه لم يهتم، في الواقع أعلن أن تلك التحذيرات كانت هي السبب وراء ذهابه.

سيلفرز رايلي | Silvers rayleigh

تعتبر الفضة (سيلفر) هي المعدن الأكثر قيمة بعد الذهب ، وبصفته الرفيق الأول ، كان سيلفرز رايلي ثاني أعلى رجل في الطاقم بعد القبطان جولد روجر، التقى به جولد روجر فقام بضمه الى طاقمه، ثم اصبح سيلفر بعد ذلك مدرب لوفي عند افتراقه عن اصدقائه لمدة سنتين و كان هو من علمه الهاكي.

ثالثاً- اباطرة القراصنة (اليونكو)
[Yonko]

اللحية البيضاء | Whitebeard

هو احد اليونكو الأسطوريين الأربعة، شخصية قوية جدا و ذات هيبة كبيرة، وكان يعرف باسم “الرجل الأقوى في العالم” بعد غولد روجر و اللحية البيضاء قائد طاقم كبير جدا مكون من مجموعة من اقوى القراصنة في العالم و قبضة النار ايس هو احد اعضاء طاقمه الاقوياء.

شانكس | Shanks

كان شانكس فيما سبق احد اعضاء طاقم زعيم القراصنة جولد روجر لكن بعد وفاته اصبح شانكس قبطانا و قائدا لطاقمه الخاص من القراصنة الأقوياء جدا، و هو الشخص الذي شجع لوفي على ان يصبح قرصانا و قد ضحى بذراعه من اجل ان ينقذه عندما كان يغرق لأن لوفي لا يجيد السباحة.

كايدو | Kaido

الملقب أيضا بـ”ملك الوحوش” أو “اقوى مخلوق في العالم”، هو جنرال قراصنة الوحوش و واحد من اليونكو الأسطوريين الأربعة، كايدو شخص قوي جدا ليس فقط من ناحية القتال بل انه يمتلك قوة جسدية رهيبة جدا، لقد حاول كايدو قتل نفسه مرارا و تكرارا لكن كان هاذا من دون جدوى، و حين يأس من فكرة الأنتحار قرر وضع هدف جديد لنفسه و هو تكوين طاقم قوي من القراصنة، و اصبح عدوا للوفي و اصدقائه فيما بعد

البيغ مام | Big mom

اسمها الحقيقي هو شارلوت لينلين، هي كابتن طاقم البيغ مام و الأنثى الوحيدة بين الينكو الأربعة، تملك البيغ مام طاقما كبيرا جدا من القراصنة و جمعيهم من افراد عائلتها، هي شخصية قوية جدا و من المعروف عنها انها شرهة الى حد لا يطاق فهي تحب الأكل كثيرا و خاصة اكل الحلويات، شخصية البيغ مام هي واحدة من الشخصيات المكروهة و الشريرة في الانمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى