أخبار الرياضة

اين كان يلعب فيديريكو فالفيردي قبل ريال مدريد

قضى فالفيردي معظم مسيرته في شباب مع بينارول. لعب أول مباراة له مع بينارول في المباراة الأولى من موسم 2015–16 ضد سيرو. أصبح جزءا من فريق الشباب في الأوروغواي وجذب اهتمام الأندية مثل أرسنال، برشلونة، تشيلسي وريال مدريد.

هناك الكثير من اللاعبين والرياضين في مجال كرة القدم الذين قدموا الكثير من الأعمال والإنجازات طوال مسيرتهم الكروية، ومنهم من لعب لدى الأندية الكبيرة والمنتخبات الوطنية الكبيرة التي تضم العديد من اللاعبين الكبار في هذا المجال، وقاموا بتحقيق العديد من الألقاب والجوائز الفردية والجماعية، ومنهم من اشتهر في مجال كرة القدم بشكل كبير، وسوف نتعرف معاً على اين كان يلعب فالفيردي قبل ريال مدريد.

فيديريكو فالفيردي – ويكيبيديا 

فيديريكو فالفيردي وهو لاعب كرة قدم أوروغواياني الأصل والجنسية، ولد بتاريخ 22 يوليو 1998م، أي أنه يبلغ من العمر24 عاماً، وهو حاليا لاعب كرة قدم يلعب في مركو الوسط لدى نادي ريال مدريد الإسباني ويحمل الرقم 15، كما أنه يبلع من الطول 1.82 متر، وحقق لقبين مهمين خلال مسيرته مع نادي ريال مدريد اذ أنه حقق بطولة كأس الملك وبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، وسوف نعرفكم على مكان لعب فالفيردي قبل نادي ريال مدريد.

اين كان يلعب فيديريكو فالفيردي قبل ريال مدريد

لعب فالفيردي في العديد من الأندية قبل وصوله الى نادي ريال مدريد، اذ أنه كان يلعب لصالح نادي بينيارول منذ عام 2008 وحتى عام 2015م، وانتقل على ريال مدريد عام 2016-2017، وكان يلعب في نادي ريال مدريد للشباب، وفي موسم 2017-2018 تمت إعارته الى نادي ديبورتيفو لاكورونيا، ومن ثم عاد الى نادي ريال مدريد ليقدم أداء رائع في الموسم الماضي ويحصل على مركز أساسي في تشكيلة نادي ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى