أخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يتوّج بطلاً للسوبر الأوروبي على حساب اشبيلية

وسجّل للفريق البافاري كل من ليون غوريتسكا (34) والإسباني خافي ماريتينز (104) في حين وقّع الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (13 من ركلة جزاء) هدف الفريق الأندلسي.

توّج بايرن ميونيخ الألماني الخميس بطلاً لكأس السوبر الأوروبية بفوزه على إشبيلية الإسباني بهدفين لهدف بعد التمديد.

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره إشبيلية الإسباني مساء اليوم الخميس، ف يإطار منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي، وستكون تلك المباراة ذات طابع خاص يتسم بالندية والإثارة بين الخصمين، وستنطلق المواجهة من مدينة بودابست بالمجر.

متابعو ثمار برس سيكونو على موعد مع نقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

حرب التصريحات سلاح خفي للفريقين

وإن كانت التحضيرات للمباراة جارية على قدم وساق، منذ المواجهة الأخيرة للبايرن وفي المعسكر الذي أجراه إشبيلية، إلا أن الطرفين عمدا إلى استخدام سلاح التصريحات، عبر المدربين أو المسؤولين، وهو ما بدأه الألماني، هانسي فليك قبل نظيره.

وتساءل فليك عن السبب الذي دفع “يويفا” إلى اختيار المجر من أجل استقبال هذا الموعد، كذلك استغل خرجاته الإعلامية ليوهم منافسه عندما قال: “ستكون المباراة صعبة، لأننا لم نحصل على راحة كافية، كذلك فإننا خسرنا بعض اللاعبين مثل كوتينيو وتياغو وبيريسينش”.

ولم يغفل المدرب الإسباني، جوليان لوبتيغي، عن حقه في الرد، فصرّح قائلاً: “سنواجه أقوى نادٍ في العالم، فنحن نحترمهم كثيراً، وهو ما يدفعنا إلى العمل لكي نكون في كامل جاهزيتنا، رغم أن الظروف ليست سهلة، لكننا نتمنى أن نفاجئهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق