منوعات

بث مباشر مانجا ون بيس الفصل 1071

 بث مباشر مانجا ون بيس الفصل 1071

بعد تكليفه بقتل الدكتور فيجابونك نيابة عن الحكومة العالمية، قام كل من Lucci و Kaku عملاء النخبة CP0 الآن، بمداهمة جزيرة Egghead مع Stussy، أحد أعظم عملاء Cypher Pol الملثمين.

يتحدى Lucci Luffy في معركة فردية، موضحًا أنه تحسن بشكل ملحوظ منذ أيام معركته في Enies Lobby، لكن Lucci لم يكن قادرًا على مواجهة Luffy.

نتيجة للمعركة، يتعلم Vegapunk عن علاقة قراصنة قبعة القش بالعالم، ويستعد للهروب من Egghead للتهرب من محاولات الحكومة العالمية لاغتياله، بينما يواصل Lucci و Kaku و Stussy ملاحقته.

في مرحلة ما حاول Kaku تحطيم Thousand Sunny برانشياكو قوية لو أنه تمكن من تدمير السفينة لكان الفراشات و Vegapunk قد فقدوا وسائلهم للهروب من Egghead.

ومع ذلك، قبل أن تتمكن من الاتصال بـ Thousand Sunnykaku، تم منع الهجوم بواسطة Zoro، على الرغم من نومه أدرك رفيق قراصنة قبعة القش الأول التهديد استيقظ فجأة واعترض الهجوم القادم وقام بتبديده دون عناء.

العمل الفذ الذي أظهره Zoro في One Piece 1071 مثير للإعجاب للغاية في سياق السلسلة  تم إثبات أن إدراك الهجوم والتصدي له أثناء النوم هو عرض رائع لملاحظة هاكي.

قبل زورو في الفصل 1071، كان الشخص الوحيد الذي يمكنه فعل شيء كهذا هو إدوارد نيوجيت، المعروف أيضًا باسم “اللحية البيضاء” ، باعتباره أقوى رجل في العالم. حتى بعد سنوات من عودته، كان Whitebeard لا يزال أحد الأباطرة الأربعة، ظهر في الفصل 552 من مانجا ون بيس.

من المسلم به أن إنجازًا مشابهًا ظهر أيضًا من قبل الأباطرة الأربعة الآخرين، شارلوت لينلين، المعروف أيضًا باسم “بيج مام” ومع ذلك في حين أدرك زورو واللحية البيضاء هجومًا قادمًا من مقاتل ماهر وواجههما كان رد بيغ مام مجرد ذبابة كانت تتحرك بجانبها.

شاهد// مانجا ون بيس 1071 One Piece مترجم

بغض النظر عن هذا الاختلاف، فإن هذا يؤكد أن استشعار الحركة والاستجابة بسرعة أثناء النوم هو إنجاز لا يمكن تحقيقه إلا لأقوى شخصيات ون بيس. ومن المثير للاهتمام، أن هذا ليس الموازي الوحيد المرتبط بالقوة الذي يربط بين Zoro و Whitebeard، فالقدرة على الاستخدام هي ما يفصل الأقوى عن الباقي.

حتى بين أولئك الذين ولدوا مع Conqueror’s Haki القليل منهم فقط قادر على تعزيز قوتهم في مراحل متقدمة. حتى يومنا هذا، تم إثبات أن Luffy و Zoro و Whitebeard و Roger و Rayleigh و Shanks و Big Mom و Yamato و Kaido هم من مستخدمي Advanced Conqueror Haki.

رصدنا لكم من خلال المقالة كل ما وصل من تسريبات حول الفصل الجديد من المانجا، بانتظار التسرييات الجديدة فى السادس من يناير، والفصل الرسمي فى الثامن من يانير.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى