المنحة القطرية

بسبب تأخير وصول المنحة القطرية لـ 5-2020 العمادي يقرر صرف دفعتين عن شهر 5 و 6 لتصبح القيمة 200$

السفير القطري العمادي من الممكن صرف دفعتين من المنحة القطرية بقيمة 200 دولار بسبب الاوضاع المحيطة بنا

بسبب تأخير وصول المنحة القطرية لـ 5-2020 العمادي يقرر صرف دفعتين عن شهر 5 و 6 لتصبح القيمة 200$، حيث قال الموقع بموقعه بان القيمة التي تسوف تصرف هذا الشهر يبلغ  قيمته 10 ملايين دولار امريكي،وسوف يتم توزيعها علي جميع العائلات المحتاجة بحيث سوف كل عائلة من فئة 100 دولار ولكن لن يوضح الموقع لحتي الان عن سبب تغير القيمة او اعلان رسمي من الجهات الرسمية .

وقال في مصدره بان السفير القطري محمد العمادي سوف يصل الي قطاع غزة الاسبوع المقبل من أجل توزيع المنحة القطرية للاسر الفقيرة وذلك بعد غياب استمر 4 شهور وسوف ياتي الي القطاع من أجل تفحص الاعمال التي توكل عليها اللجنة القطرية .

حيث تم صرف المنحة القطرية خلال الاربع الاشهر الماضية بدون السفير القطري محمد العمادي او نائبه الذي ياتي معه خالد الحردان بسبب انتشاء فايروس كورونا لهذا لم ياتي منذ فترة الي قطاع غزة لهذا سوف ياتي ليتفقد كيف هي الاحوال في غزة .

وأضاف المصدر بان المنحة القطرية التي تسوف تصرف في الايام المقبلة تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار امريكي وهناك احتمال يتم الصرف لــ 120 الف اسرة مستفيدة من المنحة القطرية 100 دولار لكل أسرة حسب ما كان الاتفاق بينه وبين حركة حماس .

وهناك أخبار غير مؤكد منها تقول بان اللجنة القطرية لاعادة اعمار قطاع غزة سوف تقوم بزيادة الاسرة المستفيدة من المنحة القطرية اي هناك كشوفات جديدة سوف يتم الاطلاع عليها من قبل اللجنة القطرية .

ورابط خاصة للمنحة القطرية :-

رابط التسجيل في المنحة القطرية من هنا 

رابط فحص 100 دولار من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق