أخبار الرياضة

بطاقة مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي السوبر الإسباني

بطاقة مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي السوبر الإسباني،يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ريال بيتيس، مساء الخميس 12 يناير 2023، في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانيومن خلال موقع ثمار برس نرصد لكم تفاصيل القمة لحظة بلحظة.

ويدخل نادي برشلونة المباراة وهدفه هو الفوز من أجل التأهل إلى المباراة النهائية ومحاولة تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2018 وحصد البطولة للمرة الأولى بالنظام الجديد، حيث يرغب في تقديم أداء قوي يليق به، يحاول من خلاله خطف بطاقة العبور للدور النهائي.

وفي الجانب الأخر يدرك نادي ريال بيتيس مدي صعوية المواجهة نظرًا لقوة الخصم، ولكن لا يزال يواصل التحضير الجيد لها لمحاولة دخول الموقعة بكل كما أوتي من قوة أملاً بأن يصل للنهائي، ومن المعروف أن بيتيس هو حامل لقب كأس ملك إسبانيا، فيتطلع إلى تحقيق المفاجأة والتأهل إلى النهائي من أجل محاولة حصد لقب السوبر الإسباني للمرة الأولى في تاريخه.

متى ستقام برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراةبرشلونة وريال بيتيس على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “عيسي الحربين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى