منوعات

بلاك كلوفر الفصل 355 – Black Clover Chapter 355 Full

بلاك كلوفر الفصل 355 – Black Clover Chapter 355 Full، ثم نستمر معكم و نسلط الضوء على تفاصيل الفصل Black Clover .

ثم تستمر ثمار برس فى تغطية تفاصيل الفصل الجديد من مانجا بلاك كلوفر.

لكن لنضع بين ايديكم الاحداث الجارية فى الفصل 355 من بلاك كلوفر.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة ممتعة فى الفصل الجديد.

بلاك كلوفر الفصل 355 – Black Clover Chapter 355 Full

لكن فى اطار رصد ومتابعة الفصل الجديد، نضع بين ايديكم فى مقالتنا كل ما يتعلق بالفصل الجديد 355.

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه سيتم عرض الفصل 355 من Black Clover في العدد القادم من مجلة Weekly Shonen Jump والتي من المقرر إصدارها يوم الاثنين 27 مارس 2023 في منتصف الليل بالتوقيت القياسي الياباني. ومع ذلك ، بفضل متسربين السلسلة ،

تم إلغاء السياق الكامل للفصل المذكور.

تستمر أحداث الفصل السابق في هذا الفصل ونرى الدمار في مملكة البرسيم.

في حين أن الفصل نفسه صغير جدًا ،

إلا أنه يتحدث بشكل كبير عن المعركة القادمة ،

وقد أثبتت شخصيات مثل يونو ويامي قيمتها في هذه المعركة. 

المعركة ليست أحادية الجانب كما كنا نظن ، حيث أظهر يونو تصميمه على أن يكون ملك السحرة مرة أخرى.

 إنه لأمر مدهش أخيرًا أن نرى مدى قوة Yuno وبعد رؤية Asta في أرض الشمس بقوسه التدريبي ، حان الوقت لتلمع ديوتريونيت. 

من المحتمل أيضًا أن يستمر الفصل التالي مع الأحداث الحالية وسنرى مدى قوة يونو. لحسن الحظ ، لن يكون الفصل التالي من Black Clover في حالة توقف ، لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة إلى أين ستتجه الأمور. لكن في الوقت الحالي ، دعونا نناقش الفصل الذي نحن بصدده.

نظرًا لأن كل شيء متاح للفصل ، فسنقدم لك نفس الشيء. تابع مع هذا المقال حيث نقوم بتفصيل الأحداث من الفصل 355 من Black Clover. مع ما يقال ، نقدم لك هنا آخر التحديثات حول سلسلة مانغا Black Clover وفصولها الجديدة.

مانجا Black Clover الفصل 355 مترجم

لكن فى الاطار فإن الفصل 355 من بلاك كلوفر بعنوان “أمير النجوم وصفحة الغلاف لهذا الفصل هي ملصق لفيلم بلاك كلوفر القادم. يبدأ الفصل بقلق الجميع على جاك حيث تعرض للهجوم من قبل مورغان الذي وصل حديثًا ويتساءل أيضًا عما إذا كان على قيد الحياة.
يرى الفصل 355 من The Black Clover أن ويليام يتهم لوسيوس

وهو يصرخ بتصميمه على وجوده هنا بسبب جوليوس وأنه سيضحي بحياته إذا كان ذلك يعني إيقاف المحتال. ومع ذلك ، مع اقتراب هجماته من لوسيوس ،

يستخدم الأخير درعًا سحريًا يشبه إلى حد كبير الدرع الذي رأيناه يوليوس في الفترة السابقة من السلسلة.

يذكر لوسيوس أنه على الرغم من رغبته في محاربة ويليام ، إلا أنه لا يهتم به ونرى أن هجومه قادر على محو أي شيء يلمسه بما في ذلك ساق ويليام. للمضي قدمًا ، يذكر Lucious أن شعب مملكة البرسيم لا يملكون القوة لإيقافه ويأمر الملاك الذي يحوم في السماء لبدء هجوم.

يونو يوقف هجوم لوسيوس

ثم فى الاطار و بعد سماع أمر لوسيوس بالهجوم ، تبدأ الملائكة في السماء في إنتاج الطاقة التي سيتم استخدامها لهجوم مقذوف. يصفه لوسيوس بالحكم النهائي وهو يخيف شعب مملكة البرسيم بما في ذلك الفرسان السحريون الذين تجمعوا مذعورين لإيقافه.

يبدأ الهجوم المقذوف الثقيل على مملكة البرسيم ويقبل الجميع مصيرهم ، ومع ذلك ، يبدأ هيكل يشبه الكريستال في الظهور فوق مملكة البرسيم ويشكل درعًا يمنع الهجوم. لا يستطيع الناس والفرسان السحريون تصديق أن شخصًا واحدًا هاجم مثل هذا الهجوم الواسع النطاق وحتى يامي يذكر أنه في عام واحد وبضعة أشهر ، أصبح يونو قويًا جدًا.

نظرًا لأن ويليام غير قادر على القتال بعد هجوم واحد يستمر في السقوط من الهواء ويرى يونو يتخطاه ويلاحظ أنه أصبح بالفعل أقوى منه ، بل إنه يعتبره قائد الفجر الذهبي. يقف يونو ولوسيوس وجهاً لوجه ويقول الأول إنه لا يستطيع أن ينسى الأخير بسبب الأشياء التي قام بها.

ومع ذلك ، يذكر يونو أيضًا أنه سيهزم لوسيوس ليس لأنه لا يستطيع مسامحته ولكن لأنه سيصبح ملك السحرة. يقبل لوسيوس تحديه قائلاً إن يونو هو حقًا الشخص الذي يحتاج إلى هزيمته. 

ثم بهذا بلاك كلوفر الفصل 355 – Black Clover Chapter 355 Full ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى