تقنية

تحديث ببجي موبايل 2.0.. التفاصيل وطريقة تنزيل اللعبة

تحديث ببجي موبايل 2.0

تحديث ببجي موبايل 2.0.. التفاصيل وطريقة تنزيل اللعبة.

تواصل لعبة PUBG MOBIL تقديم الجديد للملايين من عشاقها حول العالم من خلال التحديثات التي تصدرها من وقت لآخر، وهذه المرة عملاء اللعبة على موعد مع تحديث ببجي موبايل 2.0.

التحديث الجديد أعلنت عنه شركة كرافتون المصممة للعبة، وتم الكشف عن تفاصيله من خلال الموقع الرسمي للعبة (pubgmobile)، وأيضا من خلال حسابات اللعبة عبر موقعي تويتر وفيسبوك.

تشمل التحديثات الرئيسية لنسخة ببجي موبايل 2.0، خريطة جديدة، حيث تم تحديث خريطة ليفيك الرسمية، بالإضافة لأسلحة جديدة، ومركبة جديدة، يمكنها أن تتحرك بسرعة وانسيابية عبر جميع أنواع التضاريس.

تحديث ببجي موبايل 2.0

كما يحتوي تحديث ببجي موبايل 2.0 أيضا على تحسينات الخرائط الكلاسيكية، حيث تم إطلاق نظام الاهتزاز الجديد لتوفير تجربة غامرة أكثر، وتمت إضافة ميزة “الانتقال الفوري” لمساعدة اللاعب على الانتقال إلى منطقة اللعب بسرعة في اللحظات الحرجة.

ويطلق عليها اسم “خريطة ليفيك الرسمية”، وهي الخريطة الرسمية الجديدة، حيث تم ترقية الخريطة الكاملة في تحديث ببجي موبايل 2.0.

في إصدار ليفيك الرسمي، تمت إعادة تصميم جميع المناطق الحضرية وترقية كل هياكل المراحل والرسومات الجرافيكية لتوفير تجربة قتالية أكثر تنوعًا واستراتيجيات أفضل.

أما الأسلحة الجديدة في تحديث ببجي موبايل 2.0، فقد تم عمل تعديلات على مستوى السلاح النار، وتم تعزيز بنادق الصيد، وزيادة معدل ضرر الإصابة لبنادق الصيد من 1.25 إلى 1.5 لإصابات الرأس ومن 0.9 إلى 1.05 لإصابات الأطراف، وتم زيادة الضرر من مسافة بعيدة.

وفي تحديث ببجي موبايل 2.0، تم زيادة سعة S12K إلى 10 طلقات، وتم تحسين سرعة حركة مزلاج S1897، وتم زيادة الضرر الأساسي قليلاً لبندقية الصيد بماسورة قصيرة.

تحديث ببحي موبايل 2022

في بداية المباراة، ستظهر منطقة إمداد متقدمة باللون الذهبي في منطقة حضرية عشوائية على الخريطة. هذه المنطقة مليئة بالكثير من الإمدادات، وعملات المتاجر الرمزية، وبالطبع المزيد من الأعداء.

ووفقا لموقع اللعبة، هناك المزيد لاستكشافه، في جميع أنحاء الخريطة، في تحديث ببجي موبايل 2.0، حيث توجد صناديق وخرائط كنوز عشوائية، ستظهر الصناديق المليئة بالمعدات والعناصر الآن بصورة عشوائية على الخريطة؛ مما يتيح لك العثور على الإمدادات الأفضل بصورة أسرع، كما ستساعدك خرائط الكنوز على تحديد صناديق الإمدادات القريبة بسرعة.

تحديث ببجي موبايل 2.0 - حساب اللعبة على تويتر

 

ويشمل تحديث ببجي موبايل 2.0، على التوت البري والذي يمكن استخدامه لتجديد الطاقة والبقاء في ساحة المعركة لفترة أطول.

ويوجد بتحديث ببجي موبايل 2.0، تحدي كرة القدم، حيث تشتمل بلومستر الآن على ملعب كرة قدم مميّز، ويمكن استغلال مهارات التسديد الخاصة بك لتسجيل الأهداف والحصول على مكافآت BP.

 

وهناك أيضا، في تحديث ببجي موبايل 2.0، غرفة التخزين، حيث تم تخزين مجموعة من الأسلحة النارية داخل القناطر، حيث يمكن استخدم الأسلحة النارية أو المتفجرات لعبور الجدران.

ومن ضمن التحديثات الجديدة في تحديث ببجي موبايل 2.0، حبل الانزلاق الحر، حيث يمكن الاقترب من حبل الجديد واربط نفسك به للانطلاق إلى المنصة على الجانب الآخر، فهو يشكّل وسيلة رائعة للهروب، خاصة عندما تكون عالقًا في المنطقة الزرقاء أو محاطًا بالأعداء.

في تحديث ببجي موبايل 2.0، ستظهر طائرة خاصة أثناء المباراة لإيصال إمدادات جوية تحتوي على إمدادات وفيرة. سيتم عرض موقع الإمداد الجوي على الخريطة.

عند لعب مباراة في الوضع الثنائي أو وضع الفريق في تحديث ببجي موبايل 2.0، يمكن للاعبين استدعاء أعضاء الفريق المهزومين مرة واحدة في برج الاستدعاء. وإذا هُزِم عضو الفريق لديك، ابحث عن برج استدعاء وقم بتغيير الوضع.

يتمكن اللاعب في تحديث ببجي موبايل 2.0، من جمع عملات المتاجر الرمزية أثناء المباراة واستخدمها لشراء المعدات والعناصر من متجر الإمدادات لزيادة قدرتك على النجاة.

يتميز تحديث ببجي موبايل 2.0، بأن البركان الذي ظل خاملاً لعدة سنوات أصبح مستعدًا للثوران مرة أخرى؛ لذلك عليك الابتعاد عن الانفجارات التي تحدث بسبب ثورات البركان أو اختبِئ داخل البنايات.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى