منوعات

تحديث جديد داخل لعبة ببجي 2020 Pubg Mobile لازالة الهكر وإضافة خرائط جديدة وتحسين الجرافيك

تحديث جديد داخل لعبة ببجي 2020 Pubg Mobile لازالة الهكر وإضافة خرائط جديدة وتحسين الجرافيك،، ومقصد اللعبة هو السيطرة على جميع اللاعبين والانفراد بالبقاء على أرض الحرب في نطاق مجالات وخرائط اللعبة المتغايرة، وتستحوذ على شعبية كبيرة جدا بين جميع دول العالم الأمر الذي يجعلها تعدى قرب المليار عملية حفظ ملف على منصات وقوائم تشغيل التليفونات المحمولة المتنوعة وأجهزة الحاسوب، لتُطلق مؤخرًا تحديث جديد يحول طراز ونمط اللعبة ويضيف أسلحة عصرية وذات بأس تضيف إلى متعة اللعب ضِمن مجالات القتال.

تحديث لعبة ببجي Pubg Mobile

يحمل التحديث الجديد للعبة pubg mobile وافرة إمتيازات جديدة ليس لها مثيل في السابق في الإصدارات الماضية للعبة تضيف إلى حماس اللاعبين وأكثرها أهمية إضافة أسلحة صلبة ومعدات قتالية حديثة في مختلف الخرائط، مثلما تم تغير مود الفراعنة ومود جديد يتضمن على سكنات بأشكال جميلة ومظلات هبوط متباينة تماما وبشكل خرافي، وبات يمكن اللاعب من استعمال الشات الصوتية حتى يتم التنسيق بين الزملاء المتواجدين في اللعبة.

تحديث ببجي 1.0

يدمج بين التحديث الجديد لـ بابجي ميزات خرافية تعاون اللاعبين أثناء عملية القتال، ومن أبرز ميزات التحديث الجديد تَستطيع الاستحواذ على مقدار ضخم من النقط في ذاك التصنيف الدولي مثلما أنك تتعرض إلى الكثير من المرات التي تجعل مستوى اللعبة تزداد من إذ السرعة لدى صعود عدد الأضرار التي تلحق بها اللاعبين الآخرين أو عدد اللاعبين الذين تقوم بقتلهم،

مميزات تحديث ببجي موبايل رقم 1.0 2020

بالبداية تحدثت اللعبة عن أن هناك تجديد وتنقيح كبير وملحوظ على جرافيك ورسومات اللعبة وهذا المقطع المرئي يوضح التحسينات من داخل النسخة الـ BETA.
تحديث وترقية كامل على منطقة التجمع التعارفي المضاف مؤخراً للعبة، ومن ضمن تلك التحسينات إضافة منطقة جديدة تتضمن على ألعاب ملاهي وإضافة ألعاب وفعاليات أخرى للمنطقة.

  • إضافة فرصة تركيب سكوب لسلاح الـ TommyGun
  • إضافة سلاح جديد ينتمي لتصنيف أسلحة الـ Shot Gun في خريطة ليفيك الثلجية الجديدة.
  • سلاح حديث في ببجي موبايل في التحديث 1.0 الآتي
  • إزاحة خاصية ظهور سلاح الـ DBS الذي يتبع لفصيلة الشوت جن في الدروب مع إبقاء إمكانية ظهوره كسلاح عادي خلال التلويت.
  • إزاحة خاصية ظهور سلاح الـ DBS في الدروب مع إبقاء فرصة ظهوره كسلاح عادي
  • صور تبدو التحسينات على رسومات ومظاهر الشخصيات والجرافيك في جميع الأشياء.
  • تحسينات الرسومات في متجر ببجي موبايل ضمن مميزات التجديد الجديد 1.0
  • تحسينات الرسومات في ببجي موبايل ضمن مميزات التجديد الحديث 1.0
  • تحسينات الرسومات المخصصة بشخصية الفيكتور في ببجي موبايل ضمن مميزات التجديد الجديد 1.0
  • إضافة احتمالية تشغيل اللعبة على سرعة 90 إطار بالثانية والتي تهتم بزيادة المتعة والسلاسة أثناء اللعب ضمن تحسينات الرسومات في ببجي موبايل من التجديد الحديث 1.0.
  • إضافة احتمالية تشغيل اللعبة على سرعة 90 إطار ضمن تحسينات الرسومات في ببجي موبايل من التجديد الجديد 1.0
  • قدرات حديثة تكشف عنها المؤسسة والتي تختص بنظام الحماية من عمليات الغش والذي تم تعديله بقوة في التجديد الجديد.

تحميل تحديث لعبة ببجى 1.0

تقدم ببجي موبايل تقنيات وتجربة مستخدم حديثة وخريطة Erangel جديدة كلياً لعشاق اللعبة وتدخل حقبة “Beyond A.C.E” الحديثة لإعادة توضيح مفهوم تجربة ألعاب التليفونات المحمولة. ترقبوا تجديد إنتاج 1.0 بتاريخ 8 أيلول بدون مقابلً على App Store و Google Play.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق