تطبيقات وشروحاتتقنية

تحميل تطبيق وزارة الخارجية السعودية الايفون اخر اصدار واندرويد

تثبيت تطبيق وزارة الخارجية السعودية النسخة الأخيرة لـ اندرويد وآيفون من خلال موقع ثمار برس نقدم لكم تطبيق وزارة الخارجية السعودية للأجهزة الذكية هو أحد قنوات الوصول لخدمات الوزارة والتي من خلاله يمكن تنفيذ مجموعة من الخدمات التي تستهدف شرائح مختلفة من المستفيدين (أفراد، أعمال، وحكومة). ك

ما يتم تحديث التطبيق بشكل دوري بمجموعة من الخدمات الجديدة والتحسينات التي من شانها رفع مستوى الرضا لدى المستفيدين من خدمات الوزارة.

بالإضافه إلى أن هذا التطبيق من التطبيقات التي تم تطويره من خلال مجموعة من افضل خبراء التكنولوجيا وتقنيات البرمجيات في العالم. لذلك فأن المستخدم سوف يجد أنه تطبيق سهل الاستخدام بسيط يمتلك واجهة متميزة ورائعة تحتوي على أدوات سهلة الاستخدام واضحة في جوانب الشاشة.

طلب زيارة شخصية

يقدم برنامج وزارة الخارجية السعودية خدمة لطلب زيارة اشخاص ليس لهم صفة تجارية أو عائلية بطالب التأشيرة. حيث الوقت اللازم لتنفيذ الخدمة: 3 يوم عمل.

طلب تأشيرة حج

كما يمكنك من خلال تحميل تطبيق وزارة الخارجية السعودية مجانا الحصول على خدمة لطلب تاشيرة حج لمن لديهم موافقة من الجهات المختصة. حيث الوقت اللازم لتنفيذ الخدمة: 3 يوم عمل.

تأكيد إصدار شهادة صحية

​هذه الخدمة تمكن الزائر أو مكاتب الادخال من التاكد من اصدار الشهادة الصحية​.

إسم التطبيق وزارة الخارجية السعودية
الحجم يتباين بحسب الجهاز
كذلك المطور الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات
آخر تحديث 31-03-2023
نظام التشغيل Android، ايفون
ايضا الفئة تطبيقات
السعر مجاناً

روابط تنزيل تطبيق وزارة الخارجية السعودية apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تنزيل وتحميل تطبيق منصة وزارة الخارجية للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 . وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

تحميل للايفون من هنا

تنزيل للاندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى