منوعات

تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF

تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF، ثم نرصد لكم ملخص رواية عناق برائحة الورق.

لكن كيف يمكن تحميل رواية عناق برائحة الورد كاملة الان.

ثم نسلط الضوء على مؤلف الرواية، وملخصها.

ملخص رواية عناق برائحة الورق

ثم فى التفاصيل فإنه من المقرر أن تصدر رواية “احتضان برائحة الورق” للكاتبة منى سلامة في عام 2023. وهي تتبع قصة لقاء رجل وامرأة في أماكن ولحظات مختلفة – على حافة فضفاضة، في مرج مترامي الأطراف، طاولة دراسة، طاولة عمل، ساحة أو زقاق، حفلة أو جنازة، في طائرة أو في حضن. من خلال كل لقاءاتهم، يستكشفون أعماق العواطف والمشاعر أثناء تطوير علاقتهم. توفر هذه الرواية الجذابة للقراء فرصة لاستكشاف التواصل وتبادل الأفكار بطريقة جذابة. مع 320 صفحة مليئة بالمحادثات المدروسة والعواطف المنشطة، تعد هذه الرواية بأن تكون قراءة ممتعة.

ثم نواصل رصد تفاصيل الرواية، نضع بين ايديكم بعض التفاصيل حول مؤلف الرواية.

مؤلف رواية عناق برائحة الورق

ثم فى التفاصيل حول الامر فإن منى سلامة هي مؤلفة رواية احتضان برائحة الورق، التي نشرتها شركة Book Juice for Translation في عام 2023. يتتبع الكتاب الورقي المؤلف من 320 صفحة قصة مجموعة مهمشة من المصريين تعيش في الأحياء الفقيرة وداخل المؤسسات العقابية. تسلط سلامة من خلال كتاباتها الضوء على اضطهاد وألم ومعاناة هذا المجتمع. تستكشف أيضًا موضوعات مثل كيف يمكن للرجل والمرأة الالتقاء في حدود متراخية أو مروج مترامية الأطراف. سلامة هو مؤلف متمرس وراوي قصص شغوف ابتكر قصة مؤثرة من المؤكد أنها ستترك للقراء تقديراً جديداً للحياة.

ثم فى التفاصيل القادمة نرصد لكم كيفية التحميل للرواية.

تحميل رواية عناق برائحة الورق

لكن فى اطار رصد كيفية التحميل لرواية منى سلامة “عناق برائحة الورق” قصة ساحرة عن الحب والتواصل. في ذلك، يتابع القراء شخصيتين حيث يجدون بعضهما البعض على حدود متراخية أو في مروج مترامية الأطراف، على مقاعد الدراسة أو طاولات العمل، في الساحات والأزقة. من خلال رحلتهم، تجسد سلامة جمال العلاقات الإنسانية وقوة الحب. تنزيل هذه الرواية هو الطريقة المثلى لإضافة القليل من الرومانسية إلى حياتك. سواء أكانت فترة ما بعد الظهيرة من الاسترخاء مع كتاب أو أمسية رومانسية تقضيها في مشاركة لحظة خاصة مع شخص تحبه، يمكن للجميع الاستمتاع بهذه الحكاية الساحرة.

ثم بهذا تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF، تكون مقالتنا قد انتهت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى