منوعات

تحميل رواية لحن سيبقى بيننا

تحميل رواية لحن سيبقى بيننا، فهي رواية جديدة متوفرة في معرض القاهرة الدولي لهذا العام، سوف نتحدث عن الرواية بشكل تفصيلي من خلال مقالنا هذا، حيث تم توزيع الرواية للمرة الأولى في مهرجان القاهرة الدولي لهذا العام 2023 الذي حظي مشاركة واسعة من العديد من الكتاب الجدد الذين يصدرون كتبهم لأول مرة، مثل هذا الكتاب الذي يعد تجربة أولى لصاحبه.

أحداث رواية لحن سيبقى بيننا

تدور أحداث رواية لحن سيبقى بيننا عن غزل وهي بطلة الرواية التي لم تعرف أن هذا اللحن سوف يكون مجرد لحن أحبته بل انه سيكون عبارة عن شفرة خاصة لها كي يعود قلبها لينبض من جديد ويعود لرشده من بعد الشعور بفقد ذلك، وأحداث الرواية كالتالي:

  • القارئ ينتابه شعور الشغف والفضول لمعرفة العلاقة بين غزل وفايزة التي هي تحمل ماضيًا كبيرًا ولديها قلب ممتلئ بالآلام والسؤال هو ما الذي يربطهما بتلك الحكاية؟ وما هو مصير كل منهما بعد اشتعال الأوضاع في المنطقة التي يعيشون فيها أثناء مواجهات الحرب العالمية الثانية.
  • تحتوي الرواية على قصة حب رائعة في زمن شاحب نتيجة الحرب والقتل والدمار، فما هو مصير الحب هل سينتصر في مثل هذه الظروف؟ ام سينتهي ويتم القضاء عليه مثلما يحدث في الحروب؟ هذا ما سوف يعرفه القارئ في نهاية الرواية.

تعد الرواية واحدة من  الروايات الرومانسية التي تتضمن أحداث عديدة وممتعة للكاتبة نيرمين نحمد الله وبالتالي فهي مناسبة لكل الذين يفضلون قراءة هذا النوع من القصص الرومانسية والتاريخية، حيث أنها تحكي حقبة زمنية محددة داخل مصر، فهي مليئة بالتشويق وأحداثها سريعة الإيقاع، حيث يعنى ذلك:

  • أن القارئ لن يشعر بالملل أثناء قراءة الرواية لما تحتويه من مواقف عديدة  من الواقع والخيال عن طريق مزيج احترافي جذاب، كما يجد القارئ نفسه مضطرًا لإكمال أحداث الرواية دون الشعور بذلك لأنه لن يتمكن من تركها.
  • حجم الرواية صغير لا يتطلب تفريغ مساحة كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى