منوعات

تحميل لعبة اختبار الهبل للاندرويد APK و الايفون IOS

تحميل لعبة اختبار الهبل للاندرويد APK و الايفون IOS  في هذه اللعبة الهدف هو أن تقوم بإستخراج الشاحنة الموجودة أمامك من موقف السيارات المعقد التي وضعت به، لكي تفعل ذلك عليك أن تقوم بأقصى سرعة ممكنة بإستخدام ذكاءك وخططك الاستراتيجية حتى تتمكن من استخراج الشاحنة بسرعة قبل أن يمر الوقت. سوف تحتاج إلى تحريك جميع السيارات الأخرى بطريقة معينة حتى تحصل على اكبر قدر ممكن الحركات الصحيحة. استمتع الآن وابدأ في تحريك جميع السيارات من خلال الماوس واحصل على مخرج مناسب للشاحنة. لعبة اختبار الهبل 2 هي إحدى العاب قسم العاب ذكاء.

تحميل لعبة اختبار الهبل للاندرويد والايفون

تعتبر لعبه الهبل من أفضل الألعاب التي يحبها ويعشقها الكثير من الأشخاص. وتقوم فكرة اللعبة على وجود عربة في مكان صعب الخروج منه ويجب عليك أن تخرج تلك العربة من ذلك المكان الموجودة فيه بأسرع وقت وبأقل الخطوات الممكنة. فكلما انتهيت من مهمتك بشكل سريع وبأقل خطوات كلما زادت عدد النقاط التي ترفعك إلى مستوى أعلى.

حصدت لعبة اختبار الهبل على شعبية كبيرة في العالم العربي، حيث أنها تعتبر من أكثر الألعاب تنزيلاً عبر متصفح الإنترنت ومواقع تحميل الألعاب. فمع انتشار ألعاب الأطفال بصورة كبيرة على شبكات الإنترنت فكان لابد من ظهور ألعاب تساعد الطفل أيضاً على تنمية ذكائه وتفكيره فانطلقت العديد من الألعاب في ذلك المحتوى. ولعل لعبة الهبل 2 من أكثرهم شهرة وتداولاً خاصةً بين الأطفال لما تتمتع به من القدرة على تنمية مهارات العقل وتزويد سرعة البديهة لديهم بالإضافة إلى المرح والتشويق بها.

وتجدر الإشارة إلى أن العاب الهبل تضم العديد من الأصوات الإيقاعية المرحة. بالإضافة إلى موسيقى التشغيل والغلق والمؤثرات الصوتية وقت الفوز أو الخسارة التي تلفت الانتباه لها بشدة سواء كان كبير أو صغير. فضلا عن أن لعبة الهبل مزودة بالعديد من الأشكال والكاريكاتير الملون المضحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى