منوعات

تسريبات مانجا ون بيس 1072 manga one piece

تسريبات مانجا ون بيس 1072 manga one piece

تسريبات مانجا ون بيس 1072 manga one piece ، نحاول من خلال الاسطر القادمة رصد كل التفاصيل.

الان new مانجا ون بيس 1072 Manga One Piece مترجمة كاملة، تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072 Manga One Piece مترجمة كاملة،One piece 1072 spoilers،

تسريبات مانجا ون بيس 1072

مانجا ون بيس هي نوع من المانجا اليابانية الذي يعرف أيضًا باسم المانجا الكارتونية. وتتألف المانجا من صفحات مصورة تتشارك بينها قصة مشتركة. وتعد المانجا شعبية كبيرة في اليابان، وتشهد المانجا اليابانية نموًا كبيرًا في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك الصين وكوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا. ولها شعبية عالمية في جميع دول العالم. وفي الوطن العربي. حيث أن سلسلة مانجا يتابعها الملايين من مختلف الاعمار السنية. وتدور قصتها حول مغامرات مونكي دي لوفي ، وهو صبي يكتسب جسده خصائص المطاط بعد أكل فاكهة الشيطان عن غير قصد. إلى جانب طاقمه المتنوع من القراصنة ، المسمى قراصنة قبعة القش ، يستكشف لوفي الخط الكبير بحثًا عن الكنز النهائي في العالم المعروف باسم “ون بيس” من أجل أن يصبح ملك القراصنة. تشتهر السلسلة بشخصياتها الفريدة ومعاركها الملحمية وبناء العالم المعقد.

موعد عرض مانجا ون بيس الفصل 1072 One Piece

وفى الاطار مانجا ون بيس من تجمع بين عدة فئات الأكشن، الرومانسية، الفانتازيا، الدراما، الخيال، الرعب، الغموض، الكوميديا. وهناك الكثير من الأحداث المثيرة التي تشهدها الشخصيات الرئيسية ويعيش معها الأحداث المثيرة. حيث ينتظر عرض الفصول الجديدة بتشويق جميع محبي سلسلة ون بيس. وتم الإعلان عن مواعيد مانجا ون بيس 1072 في المواعيد التالية:

  • التوقيت البريطاني – 3 مساءً
  • التوقيت الأوروبي – 4 مساءً
  • توقيت الهند – 8:30 مساءً
  • توقيت الفلبين – 11 مساءً

قصة مانجا ون بيس 1072

وبدأ  Vegapunk أن يفكر في هذا الشخص الغامض الذي سوف يتمكن من الإعتناء بـ CPO في حالة أنها قرروا التعايش بالقرب من جزيرة Egghead، ووافق هذا الشخص الغامض على طلب Vegapunk وبدأ لودا أن يلمح عن حقيقة شخصيته وهي ما تتعارض كثيراً مع شخصية لوفي.

وينكرر هذا الأمر مع شخصية أودا والذي تم اتهامه بالخيانة بعدما قرر مساعدة Vegapunk، وكان من الضروري أن يتم التحقق من هوية اودا بعلم من البحرية، وفي الفصل الثاني وتحديداً في الحلقة 793 يظهر فوجيتورا وهو يتحدث مع أكينو بعدما رفض فوجيتورا في أي قاعدة بحرية إلا بعد ام يتم القبض على لوفي.

والتساؤل هنا ما هو موعد الاصدار  فقد رأى الجميع التشويق والحماس في الفصل 1071 من مانجا ون بيس، وكان فصل رائع حقًا.

ولا تزال القصص المصورة مانجا ون بيس تحقق نجاح في اليابان والوطن العربي وحول العالم من قبل عشاقها، لما تتضمنه من أحداث حماسية تتجدد مع كل اسبوع،

ويتوقع الكثيرون تأخر صدور المانجا هذا الاسبوع، ولكننا سنتابع ونرى أبرز التسريبات التي صدرت لحد اللحظة.

رصدت لكم المقالة ما توفر من بيانات ومعلومات حتى اللحظة عن اصدار مانجا ون بيس.

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى