منوعات

تسريبات ون بيس One Piece Chapter 1072

تسريبات ون بيس One Piece Chapter 1072

تسريبات ون بيس One Piece Chapter 1072، احداث التسريبات نطلقها لكم الان عن مانجا ون بيس 1072.

تابعوا المقالة للحصول على كافة المعلومات.

تسريبات ون بيس 1072 :

الفصل 1072 من One Piece  يزداد فى حالة الغضب الشديد حيث يجد المحبوبون أنفسهم في صراع في الميناء الأحمر. و على الرغم من أن لوفي قد اكتسب قوة  جو بوي ، إلا أنه لا يزال لديه الكثير ليتعلمه عندما يتعلق الأمر بـ هاكي. لقد أوضحت السلسلة تمامًا أنه بغض النظر عن نوع فاكهة الشيطان التي يمتلكها المرء ، يمكن التغلب عليها مع هاكي .  وهنا نرصد بأن غول دي روجرز غزا البحر مع هاكي وحده ، و (أفراد طاقمه). وكون شانكس مرشد لوفي ، سوف يغزوها في المستقبل.

وفى الاطار فقد اظهرت إحدى النظريات التي ظهرت مؤخرًا فى المعركة الأخيرة بين شانكس ولوفي . ألمح أودا انه سينسي ، لكن كالعادة ، لم يقل أي شيء ملموس. ومع ذلك ، على مر السنين ، استيقظ المشجعون وتعلموا أخذ تلميحات من ألغاز أودا الصغيرة.

حتى أن عشاق قطعة واحدة كانوا قادرين على تقليد البطريرك الأكبر لبلد وانو ، الذي تنكر في زي تنجو. وفي نهاية قوس وانو ، يكشف عن هويته للاختيار مع التأكد من أن حفيده لا يعرف عنه.

قصة مانجا ون بيس 1072 :

وفى التفاصيل فهناك الكثير من الأحداث التي تحدث في قوس الإنغماس الذي جعل الكثير من الناس منزعجين بشأن ما يخبئه الفصل 1072 من ون بيس. في القوس الأول في الملحمة الأخيرة ، يختلط الشعور حيث أن المسلسل يقترب أخيرًا من نهايته ، لكن الألم لرؤيتها يختفي سيكون كثيرًا. ولكن ، يجب أن تنتهي السلسلة بدلاً من أن تستمر إلى الأبد بينما تصبح قديمة في هذه العملية.

شاهد // مانجا ون بيس الفصل 1072 manga one piece مترجم

تنبؤات المفسدين للفصل الجديد : 

كما رأينا في الفصل الأخير ، فإن الساحل الأحمر مليء بالنشاط بينما ينطلق بارثولوميو كوما في حالة هياج. كوما هي واحدة من الشخصيات الجيدة في المسلسل على الرغم من إعادة تشكيلها للخدمة في البحرية. ، إلى جانب أمراء البحر السابقين الآخرين ، موجودون في الميناء الأحمر لأداء واجباتهم في صيد القراصنة. وصلنا أيضًا إلى Luffy مقابل Lucci بعد فترة طويلة ، لكن Luffy فاز بسهولة بفضل شكل Joy Boy الخاص به.

 سيكون هناك الكثير من النشاط حيث ستتم تغطية العديد من الجبهات. سيكون أحد أهم هذه المواقف هو الموقف الذي يركض فيه الدكتور فيجابونك للنجاة بحياته لرفضه إعادة والد بوني إلى طبيعته. وعد Luff بإبقاء Vegapunk على قيد الحياة وطلب مساعدته ، ولكن إذا لم يستعجل ، فسوف يلحق به حراس البحرية و Vegapunk الشخصيون.

تسريبات ون بيس One Piece Chapter 1072، بهذا نكون قد رصدنا كافة التفاصيل المتوفرة حتى اللحظة.

مانجا ون بيس 1072 ، مانجا ون بيس الفصل 1072 ، قصة مانجا ون بيس الفصل 1072.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى