أخبار الفن

تسريب مشهد جريئ لوفاء عامر مع محمد رمضان

تسريب مشهد جريئ لوفاء عامر مع محمد رمضان

تسريب مشهد جريئ لوفاء عامر مع محمد رمضان:

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، تفاصيل المشهد المسرب بينها وبين الفنان محمد رمضان من مسلسل “نسر الصعيد”، والذي أذيع خلال دراما رمضان قبل 3 سنوات، متسائلة كيف تسرب؟.

هل ندمت؟

فعند سؤال المذيع المصري عمرو الليثي خلال برنامجه “واحد من الناس”، عامر إن ندمت على المشهد الجريء هذا مع رمضان والذي تم حذفه إلا أنه تسرب، ردت قائلة “أنا أقدر أقول لأ بقوة وبعنف لو حاجة ضد اللي مؤمنة بيه دلوقتي، بقالي 15 سنة أدواري أساسا متغيرة، أنا معرفش المشهد ده إزاي تسرب، المشهد ضد رمضان كمان وضدي، جايز مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش يتروج ليها تاني لإنها ذات معنى ومغزى بايخ”.

شائعة طلاقها

في سياق آخر، تحدثت وفاء عن قضية طلاقها، مؤكدة أن فنانة وراء تلك الشائعة. وقالت “كنت أظن أنها صديقة، ولا أعرف سبب إطلاقها لهذه الشائعة”.

كما كشفت أنها تذهب إلى طبيب نفسي حتى الآن، قائلة: “بعد كل عمل فني أتعرض لهزات نفسية وأكون في حاجة للذهاب إلى طبيبة نفسية”.

شاهد فيديو حديثها حول التسريب:https://youtu.be/xHv3b4Sscms

قائمة ممنوعات لـ وفاء عامر أثناء التمثيل

يُعرف عن الفنانة وفاء عامر حبها الشديد لزوجها، واحترامها الشديد له ولرغبته، هو الأمر الذي اتضح من حديثها عنه خلال اللقاءات التليفزيونية التي ظهرت خلالها، حيث أوضحت في إحدى اللقاءات قائمة الممنوعات التي وضعها لها زوجها خلال التمثيل والتي احترمتها بشدة وباتت تطبقها منذ زواجها.

شاهد:شاهد.. صور مثيرة لسونيا جرجس مع اللاعب محمد صلاح

تحدثت وفاء عامر في إحدى اللقاءات التليفزيونية قائمة الممنوعات التي وضعها لها زوجها منذ بداية زواجهما أثناء عملها في مهنة التمثيل وهما ثلاث ممنوعات هم: 

  • ممنوع لبس الملابس العارية قائلة “ ممنوع ألبس عريان من ساعة ما أتجوزت زوجي، أنا بقيت أحب الملابس المحتشمة من وقت زواجي”
  • عدم الخروج من المنزل بدون الحصول على أذن منه
  • عدم تكوين صداقات مع أي صديقة لا يعرفها، مضيفة: “مينفعش أصاحب أي صاحبة خاصة لو مش كويسة، وهو بيختار لي صديقاتي اللي أمشي معاهم وأكمل معاهم، زوجي صعيدي أوي”.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى