أخبار الفنبرامج ومسلسلات

تسريب ومراجعة انمي Blue Lock الموسم الثاني المقطع الرسمي

تسريب ومراجعة انمي Blue Lock الموسم الثاني المقطع الرسمي، بعد عدة جوائز حصلت عليها المانجا على العمل، ورغبة الجماهير في التعرف على الأحداث الجديدة المتعلقة بتطوير المنتخب الياباني والتدريبات الغريبة عن التدريبات المعتمدة داخل المنتخبات، بالإضافة إلى وجود بعض المحفزات النفسية الغامضة التي تستمتع بها الشخصيات.

موعد عرض الموسم الثاني من أنمي Blue Lock

تم الإعلان عن الموعد المقرر لإصدار الجزء الثاني من أنمي Block Lock وهو 10 أكتوبر 2024 مع ملصق ترويجي جديد وعرض دعائي جديد، بالإضافة إلى أفراد جدد انضموا إلى فريق التمثيل الصوتي للأنمي وهم إيجي ميكامي، الذي سيقوم بأداء صوت شخصية هيوري، وكاكيرو هاتانو الذي سيقوم بأداء الشخصية. Nijiro Nanase، والذي سيكون استوديو bit-8 الشهير، والذي أنتج العديد من الرسوم المتحركة المعروفة لدى محبي الأنمي الياباني، بما في ذلك Tensei Shitara Slime Datta Ken وغيرها الكثير.

قصة انمي القفل الأزرق

تبدأ أحداث الأنمي بعرض الهزيمة الساحقة التي لحقت بالمنتخب الياباني في كأس العالم 2018، حيث يعلن المنتخب عن حاجته إلى لاعب مهاجم قادر على قيادة المنتخب وتحقيق الفوز لفريقه، لذلك الاتحاد الياباني لكرة القدم يقرر جمع 300 من أمهر وأشهر اللاعبين الشباب. في اليابان، يتدربون ويعدلون أفكارهم حول عالم كرة القدم من أجل أن يصبحوا مهاجمين متعطشين لتحقيق الأهداف والفوز الساحق على خصومهم، فيقرر إيساجاي يويتشي أن يبذل جهده بكل مهارة وقوة من أجل أن يصبح اللاعب الأفضل. المهاجم رقم واحد في عالم كرة القدم في اليابان والعالم أجمع رغم التحديات. التي تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى