أخبار الفن

تفاصيل وأسرار حبس محمد رمضان بتهمة إهانة الطيار أشرف أبو اليسر

تفاصيل وأسرار حبس محمد رمضان بتهمة إهانة الطيار أشرف أبو اليسر،قضت محكمة جنح الدقي أمس بحبس المغني والممثل المصري محمد رمضان بسبب قضية سب وطعن الطيار أشرف أبو اليسر والتي جرت احداثها قبل عدة أشهر.

وقضت محكمة جنح الدقي أمس بحبس المغني المصري الشهير محمد رمضان لمدة سنة مع كفالة بقيمة 10 آلاف جنيه بالإضافة إلى غرامة بقيمة 20 ألف جنيه مصري، وذلك بعد نشره لفيديوهات على الإنترنت فيديوهات تمس سيرة الطيار الموقوف مسبقاً أشرف أبو اليسر وتسيء إليه.

وشكر الطيار أشرف القضاء المصري والإعلام والصحافة على وقوفه معه عبر فيديو نشره على صفحته في موقع فيسبوك، كما لم ترد أي تعليقات من محمد رمضان بعد قرار حبسه لمدة عام وبالأخص عندما وردت بعض الأنباء عن وجود الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي متجاهلاً تماماً قارا حبسه.

وكان الطيار أشرف أبو اليسر قد تقدم بدعوى ضد المغني محمد رمضان بالسب والقذف بسبب الفيديوهات التي قام محمد رمضان بنشرها، ويذكر ان محمد رمضان كان قد أعلن من قبل ان سيقوم بمساندة الطيار الموقوف من عمله عن طريق إيجاد عمل آخر له، كما أنه أقر بمساعدته في حال لم يتحصل على عمل.

وكان محمد رمضان قد دخل على قمرة القيادة الخاصة بالطيار وجلس على لوحة التحكم التي يمنع الجلوس فيها لغير الطيار أو مساعده مما تسبب بمشاكل قضائية لأشرف أبو اليسر، وقال رمضان بعد أن نشر صوره وهو في قمرة القيادة أن الطيار أغلق لوحة التحكم كاملة تحسباً لإجراءات الأمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق