مقالات مميزةمنوعات

تفاصيل وسبب وفاة المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان

تفاصيل وسبب وفاة المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان،المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان هو رجل الخير والإحسان كما انه من رواد وداعمي العمل الخيري والاجتماعي وصاحب الجهود الكبيرة في العمل الخيري والأهلي على مدى عقود ، وافته المنية فجر اليوم الموافق 26 من يوليو 2023م.

عضو مجلس إدارة جمعية البيضاء للتنمية والمشرف المالي للجمعية، نعته عديد المؤسسات في المملكة العربية السعودية، وتقدم عدد كبير من كبار الشخصيات في المملكة ببرقيات التعازي إلى أسرته سائلين الله في أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

موعد جنازة المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان

ستكون الصلاة عليه والدفن بمقبرة الرويس عصر يوم الخميس 9 محرم 1445 الموافق 27/07/2023 وسيكون العزاء للرجال والنساء بمنزل المرحوم ابتداءً من يوم الخميس 9 محرم 1445هـ الموافق 27/07/2023.

سبب وفاة المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان

فقدته المملكة العربية السعودية اليوم ابن مدينة جدة المدينة التي نشاركها الوداع برحيل ابنها البار والمحبّ الأستاذ والمستشار وصديق وحبيب الجميع الوفيّ المتواصل أحمد بن عبدالعزيز الحمدان والذي تعلّم الكثير منه بمناحي مختلفة في الحياة حيث كان الراحل معلما ناصحاً جامعاً محبا بصدق.

إنها حقا فاجعة مؤلمة أصابت الجميع بعد إعلان خبر وفاته، وفيما يتعلق بسبب وفاته علمت ثمار برس أن الراحل توفي نتيجة تعرضه إلي وعكة صحية ألمت به ودع على إثرها عالمنا صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى