منوعات

تنزيل رواية الشيطان يحكي نسخة PDF

تنزيل رواية الشيطان يحكي نسخة PDF،هناك مذاق خاص للروايات المرعبة، التي يقدمها مثل الكاتب العظيم أحمد خالد مصطفى، والذي قام بكتابة الكثير من الروايات التي حققت شهرة عظيمة مثل رواية أرض السافلين، ورواية أنتخرستس، هاتين الروتين الممتعتين، والتي تأخذ القارئ من عالم الحقيقة إلى عالم مرعب، ولكنه ممتع للغاية، حتى وإن كنت تخشى الروايات المرعبة، فعند بدايتك لقراءة روايات أحمد خالد مصطفى، لن تتمكن من التوقف عن القراءة إلا عند انتهاء الرواية، فهو يعمل على سرد الأحداث بطريقة مميزة جذابة وشيقة للغاية.

تفاصيل حول رواية الشيطان يحكي 

  • اسم الرواية: الشيطان يحكي. 
  • القسم: روايات عربية. 
  • المؤلف الكاتب: أحمد خالد مصطفى. 
  • سنة النشر: 2014.
  • عدد صفحات الرواية: 183 صفحة. 

كاتب سلسلة رواية الشيطان يحكي أحمد خالد توفيق فراج

كاتب الرواية هو الكاتب أحمد خالد توفيق فراج، وهو أديب مصري وطبيب، وهو من أوائل الكتاب العرب في مجال أدب الرعب، واشتهر في مجال أدب الشباب والخيال العلمي والفانتازيا، ولقد لقب بالعراب، ولقد ولد أحمد خالد توفيق أو العراب كما قاموا بالإطلاق عليه، في يوم 10 يونيو لعام 1962 في طنطا، ولقد تخرجوا من كلية طب طنطا عام 1985، وقام بتحضير الدكتوراة في عام 1997.

ولقد انضم عام 1992 لمؤسسة اللغة العربية، وقام بالبداية في الكتابة في سلسلة ما وراء الطبيعة، وهي سلسلة أيضا مرعبة ومشهورة ويحبها الكثير، وبعد ذلك كتب سلسلة فانتازيا وروايات عالمية للجيب، وغيرها من الروايات التي لا عدد لها. 

ليس مهمًّا أن أرحب بكم، وليس ضروريًّا أن تستقبلوني بترحابٍ، دعونا نتفق على ما سيحدث.. أنا هنا لأكتب وأنتم هنا للقراءة، ليس من الضروري أن يعجبكم ما سأقول، وليس عليَّ أن أصدع رأسي بتحمُّلكم، لذا لنبتعد عن المجاملات. أنا شيخ متعصب من النوع الذي لا يروق لأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى