منوعات

توقيف الدراسة اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 في السعودية

توقيف الدراسة اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 في السعودية، حيث أعلنت الأرصاد الجوية السعودية نقدمها لكم من خلال موقع ثمار برس ، عن إطلاق التحذيرات الشديدة، حول وجود عواصل رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة، تستمر حتى الساعة 10:00 صباحًا، وذلك في منطقة القصيم ومحافظاتها، وأعلنت وكالة تعليق الدراسة عن هذا الأمر، وقالت بأنها سوف توافي المتابعين بالجديد في حالة تعليق الدراسة في تلك المناطق.

وحذرت كذلك على أن هناك ضباب كثيف في مناطق، الرياض والشرقية ومكة والقصيم، وحائل والباحة، وأعلنت بشكل رسمي، عن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، في منطقة حفر الباطن والجوف والحدود الشمالية، والجبيل والخفجي، والنعيرية وقرية العليا والقريات وجامعة الجوف وجامعة حفر الباطن، وكذلك التدريب التقني في الجوف والحدود الشمالية وحفر الباطن.

تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء

وحذرت الأرصاد من الأمطار الغزيرة والتي تتساقط في منطقة عسير، وبشكل رسمي تم تعليق التدريب اليوم الثلاثاء في التدريب التقني بالجوف والحدود الشمالية، يأتي هذا الأمر خوفًا على حياة الطلبة والطالبات من الخروج في ذلك الطقس السئ الذي تشهده المملكة العربية السعودية، بعد أيام قليلة من طقس جدة السئ.

درجة الحرارة في السعودية اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023

  • طقس السعودية اليوم الثلاثاء نتابعه في السطور المقبلة
  • درجة الحرارة الصغرى 8 درجات
  • درجة الحرارة العظمى 21 درجة
  • الأمطار 2%
  • الرطوبة 90%
  • الرياح 18 كم/ ساعة
  • الضباب يخيم على العديد من الأماكن

وأعلنت وكالة تعليق الدراسة، نقلًا عن الحكومة بالمملكة العربية السعودية، عن أن جامعة الحدود الشمالية تعلن تأخير بداية المحاضرات ليوم الثلاثاء والأربعاء والخميس إلى الساعة 9:00 صباحًا، وبشكل رسمي تم تعليق الدراسة في جامعة الجوف وفروعها، وتم تعليق الدراسة كذلك في جميع مدارس الحدود الشمالية.

منصة مدرستي التعليمية تسجيل دخول

تابع هذا الرابط وهو رابط تسجيل دخول بمنصة مدرستي التعليمية، حيث يتم الإعتماد عليه بشكل كلي، أثناء فترات تعليق الدراسة في المدارس، حيث يتم عرض الشروحات بتلك المنصة ورفع الدروس أونلاين، ويتم إستكمال الدراسة عن بعد في وقت تعليق الدراسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى