منوعات

جديد .. تردد قناة الواقع 2023 علي نايل سات وعرب سات

جديد .. تردد قناة الواقع 2023 علي نايل سات وعرب سات ترصد محركات البحث في هذا التوقيت عمليات بحث متعددة للتعرف على تردد قناة الواقع الفضائية الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة، موقع ثمار برس حيث تعد قناة الواقع واحدة من القنوات الفضائية السعودية الشهيرة، والتي تبث برامج ترفيهية وثقافية ودينية، كانت هذه القناة الشهيرة قد تم اطلاقها بهدف توعية الشباب العربي، من خلال عدد كبير من البرامج الفضائية التي تعرض على مدار اليوم، ونوضح تردد قناة الواقع الفضائية الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الواقع 2023 الجديد على نايل سات

تحديث تردد قناة الواقع الفضائية الجديد 2023

ونجد أن هناك الكثير من البرامج الفضائية المميزة التي تعرض من خلال شاشة قناة الواقع الفضائية الشهيرة، ومن أهم برامج القناة هو برنامج “هذا ربي”، والذي قد نال شهرة واسعة والذي يقدمه الشيخ خالد الخليوي، وكذلك البرنامج الروحي وبرنامج سمارة الذي يقدمه خالد حامد، وقد نالت القناة نجاح كبير منذ بداية انطلاقها لتحظى بنسب مشاهدة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

تردد قناة الواقع الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

وقد شهدت الفترة الاخيرة تحديث تردد قناة الواقع الفضائية، حيث يمكن متابعة ابرز البرامج التي تعرضها القناة المتنوعة على مدار اليوم، وذلك من خلال التردد الجديد على النحو التالي.

  • تردد قناة الواقع الفضائية الجديد على النايل سات هو التردد : 10727، من خلال الاستقطاب: أفقي، عن طريق معدل الترميز: 275000، من خلال تحديد معامل تصحيح الخطأ: 7/8.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة الواقع 2023 على عرب سات هو التردد : 12345، من خلال الاستقطاب: أفقي، عن طريق اختيار معدل الترميز: 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى