منوعات

جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen Chapter 212 Full

جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen Chapter 212 Full، نرصد لكم من خلال الأسطر القادمة التفاصيل الكاملة للفصل الجديد من جوجوتسو كايسن.

ثم نضع بين ايديكم الفصل كاملاً اليوم، حيث يبحث عنه الكثيرون من المعجبين فى هذه الساعات.

المفسدون ماذا يقولون عن الفصل 212 :

ثم فى التفاصيل حول الأخبار، فمنذ ظهور المفسدين لـ Jujutsu Kaisen Chapter 212 ، أصبح عشاق السلسلة مجنونين بالمحتوى الذي تم إحضاره في الفصل المذكور.

جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen Chapter 212 Full، نواصل معكم سرد التفاصل.

هل تتذكر التعهد الملزم الذي قطعه Sukuna و Yuji في وقت سابق من السلسلة عندما توفي الأخير في المرة الأولى في المهمة الأولى عندما مزق الأول قلبه؟

حسنًا ، لقد حان العودة إلى الحياة مع تعهد Sukuna الملزم لدغة يوجي مرة أخرى ، وقد بدأت خطة Sukuna لـ Yuji و Megumi. من المؤكد أن يوجي كان يجلس في الصف الأمامي كلما مات شخص قريب منه.

ثم سواء كان ذلك Junpei و Nobara و Nanami وغيرهم الكثير. إنه لأمر مدهش أن يوجي لا يزال لديه عقل سليم بعد أن فقد الكثير من الأشخاص المقربين منه.

لكن هذه المرة ، لم يقلق يوجي بشأن Megumi فحسب ، بل تفاجأ الجمهور بأكمله بكيفية ظهور الأحداث في الفصل الأخير من السلسلة. 

ملخص الفصل 212 :

ثم فى التفاصيل فإنه يبدأ الفصل 212 من Jujutsu Kaisen ، بعنوان “Fester 2” ، والذي يمكن ترجمته أيضًا باسم “Rippen 2” ، بذكريات الماضي عن الأشقاء Fushihgoro قبل لعبة الإعدام.

تقول ملاحظة الفصل في الصفحة الأولى ، “تضيف Tsumiki قاعدة في لعبة Culling ، من هي حقًا؟ وما هو هدفها “.

ثم انه يرى الفلاش باك أن توسميكي تسأل ميجومي عن المدة التي مرت عليها منذ أن كانت في غيبوبة واعترفت أيضًا بأنها لا تشعر أن هذا الوقت قد مر عليها. تبلغ ميجومي أنها كانت في غيبوبة لمدة عام وسبعة أشهر ، وهو ما يفسر سبب عدم قدرة تسوميكي على المشي بعد.

وفى الإطار فإنه يستمر حوارهم مع Tsumimki لإظهار مخاوفهم من أن تكون Gojo محاصرة ، لكن Megumi تخبرها ألا تقلق على الإطلاق وأنها قد ترتاح أكثر حتى تنتهي لعبة Culling. ثم يرى الفصل استمرار المشكلة من الفصل الأخير ، حيث نرى مونولوجًا من يوجي.

في مونولوجه ، نرى أن يوجي سعيد لأن كل شيء يسير على ما يرام ، وفي أي وقت من الأوقات ، سيكونون قادرين على إنقاذ Tsumiki ، وسيكون Fushigoro سعيدًا. بعد إنقاذ توسوميكا ، سيسمح يوجي للملاك بقتله ، وسيؤدي Sukuna إلى خروج جوجو من عالم السجن تمامًا كما وعد انجل.

ثم يتساءل يوجي عما إذا كان هذا هو الحال منذ البداية وما إذا كان يجب أن يكون قد اختفى في ذلك الوقت عندما أنقذ Fushiguro في المرة الأولى. تنتهي مونولوج يوجي بشكر ميجومي وجوجو لمنحه هذا الدور ليلعبه.

هوية تسوميكي الحقيقية

ثم انه ستتواصل الاحداث، و يستمر الفصل 212 من Jujutsu Kaisen في الإصدار الأخير مع إضافة تسوميكي قاعدة إلى لعبة الإعدام.

تقول إن لديها نقاطًا كافية لإضافة قاعدة جديدة إلى تسوميكي وتخبر Kogane بإضافة قاعدة تسمح للاعبين بالدخول والخروج من المستعمرات بتكلفة مجانية. يتفاجأ الجميع بمعرفة ما قاله Tusmiki للتو بينما يضيف Kogane القاعدة رقم 12 ، ويقول الأول إنه لا ينبغي أن يقرروا أين ينوون القتال.

مرتبكًا ، تسأل ميجومي تسوميكي من أنت فيرد  عليه الأخير بابتسامة ماكرة ، قائلاً: “إنهما أخته”. يبدأ ميجومي بعد ذلك في تذكر أفكاره ويفهم أن السحرة المتجسدين قادرون على قراءة أفكار وذكريات أوانيهم ، وبالتالي فهم قادرون على الوجود في هذا العصر الحديث دون أي صعوبات ، وبعض الأمثلة هي Sukuna و Choso.

ثم تشعر ميجومي بالارتباك عندما تعتقد أن تسوميكي لاعب مستيقظ وليس سفينة.

بينما لا يزال الجميع يتساءلون عما يحدث ، يكشف تسوميكي عن اسمه الحقيقي ، قائلاً إنه يُدعى “يوروزو” ، ويقول أيضًا إن الرجل العجوز لا يزال يتذكرهم ، وربما يشير إلى سوكونا.

وفى الإطار فإنه يسأل ميجوميس يوروزو عن سبب انتظارهم لهذا كله ، فأجابوا بأنهم أخبروهم عن عملية الإعدام ومنحهم 100 نقطة مجانية.

ثم يضيف Yorozu أنهم سيختارون المعركة الأولى التي سيخوضونها خلال ألف عام ،

والتي تتضمن اختيار مكان ويؤكد الخصم أن الأخير هو Sukuna بينما يطور Yorozu أجنحة ويطير بعيدًا.

تعهد ملزم Sukuna

ثم فى التفاصيل فإنه يطير Yorozu بعيدًا ، قائلاً إنهم سينتظرونهم ، وربما يشيرون إلى يوجي و Sukuna و Megumi. يلاحق يوجي وانجل وهانا فورًا ، ويسارع انجل للقبض على Yorozu ؛ ومع ذلك ، بمجرد مغادرتهم ، يظهر فم Sukuna على خد يوجي ، وهو يقول كلمة “Enchain”.

ثم يظهر الفلاش باك يخبر فيه Sukuna Yuji عن تعهد Binding ، والذي سيسمح للأول بالاستيلاء على جسد الأخير لمدة دقيقة بشرط ألا يؤذي أي شخص أو يقتل في المقابل. سوف يوجي ينسى هذا العهد. مباشرة بعد تولي Yuji ، يقرع Sukuna الملاك ويجعلها فاقدًا للوعي ، ويبلغ Megumi المتفاجئة بشأن تعهد Binding.

ثم يواصل القول إن كل ما سيأتي بعد ذلك هو مقامرة ، ويركز Sukuna طاقته الملعونة على إصبعه الخنصر ويمزق إصبعه من يده بينما لا يزال Megumi غير قادر على فهم الموقف مع كون Tsumiki كوعاء و Sukuna يخرج من لا مكان.

يبدأ Sukuna في الضحك مثل الشيطان الذي هو عليه وهو سعيد لأنه لا يفقد السيطرة على جسده. يواصل القول إن Yuji أحمق لأن العهد الملزم لم يكن لديه شرط من Sukuna يؤذي نفسه أو Yuji.

خطة سوكانا لميجومي قيد التنفيذ

نرصد لكم من خلال الأسطر القادمة المزيد من تفاصيل الفصل الجديد 212.

ثم و بعد رؤية Sukuna في السيطرة والتعرف على التعهد ، يبدأ Megumi على الفور في استخدام تقنيات الاستدعاء العشرة التي تسمح له بإحضار Mahogora العملاقة.

ومع ذلك ، سوكانا توقف على الفور ميجومي من القيام بإشاراته. ثم يمسك Sukuna بفم Megumi ويضغط على إصبعه الذي قطعه بعيدًا عن يده المليئة بطاقته الملعونة.

يستيقظ يوجي لرؤية Megumi تستولي عليها Sukuna وتعمل كسفينة جديدة حيث يخبر Sukuna Yuji أنه أخبره أنهم سيكونون قادرين على رؤية شيء مثير للاهتمام للنظر إليه مع الملاحظة النهائية للفصل الذي يقول Sukuna يتجسد في Fushiguro الجسم.

موعد صدور الفصل 212 رسمياً :

ثم أنه من المقرر إطلاق Jujutsu Kaisen Chapter 212 في العدد القادم من مجلة Weekly Shonen Jump في السادس من فبراير 2023 ، في منتصف الليل بالتوقيت القياسي الياباني.

جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen Chapter 212 Full، رصدت المقالة ما توفر من معلومات عن الفصل، بإنتظار الصدور الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى