مقالات مميزةمنوعات

حسابات سارين الدلوعه على تيك توك وسناب شات

حساب سارين الدلوعه تيك توك سناب شات

حسابات سارين الدلوعه على تيك توك وسناب شات،خاصة بعد ان استضافتها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها مع رابعة على تلفزيون Ltv واتهامها هي والأخارين بتقديم مشاهد أغراء وإيحاءات غير أخلاقية وخاصة فيديو المايوه .

من هي سارين الدلوعة ويكيبيديا؟

سارين ماريو وائل أو سارين الدلوعة، تيك توكر وبلوجر لبنانية، من مواليد سنة 2008 في بيروت، وتحمل الجنسية اللبنانية، وتبلغ سارين 18 عام، وتعتنق الديانة النصرانية، والطائفة المارونية.

وقد أثارت سيرين وائل الشهيرة بـ سارين الدلوعة الجدل والانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة لفيديوهاتها المثيرة والغير ملائمة التي نشرتها على تيك توك وسناب شات.

سارين الدلوعة أصبحت شخصية معروفة على تيك توك بسبب مقاطعها التي تتضمن محتوى يُعتبر غير لائقًا وغير مناسب للعمر الصغير.

تعمل سارين الدلوعة في تقديم المحتوى في المنصات التواصل الاجتماعي، اشتهرت سارين بنشر فيديوهات تحتوي على ملابس عارية ومقاطع راقصة ومضحكة، بهدف جذب المتابعين وتحقيق الربح.

وبالرغم من أن بعض هذه المقاطع يُمكن أن يعتبرها البعض مجرد تسلية، إلا أن العديد من الأشخاص أثارتهم هذه المحتويات، خاصةً أنها قد تكون مؤذية لعقلية الأطفال وتنتهك القيم الاجتماعية والأخلاقية.

فيديو فضيحة سارين الدلوعة

وقد تم استضافة سارين الدلوعة في برنامج المذيعة رابعة الزيات، وتم تناول العديد من المسائل التي تتعلق بتقديمها لمثل المقاطع غير الملائمة، وكان من بينهما فيديو فضيحة سارين الدلوعة مع المتابعين.

وانتقدت الإعلامية سارين بشدة بسبب تصرفاتها التي قد تؤثر على الشباب وتشجع على السلوكيات الغير لائق، وخاصة فيديو التيكتوكرز سارين و يحيى و خابون والمبالغ التي يتربحونها.

يُفضل الإشارة إلى أن الاحتجاجات والانتقادات لم تقتصر على الإعلام فقط، بل امتدت للجمهور الذي عبر عن استيائه من المحتوى الذي تقدمه سارين الدلوعة وظهورها في فيديو المايوه .

الجدل الذي أُثير حول اسمها وتصرفاتها الغير لائقة، وقد عبرت عن إنزعاجها من رد الفعل وقالت رح نصير بسنة 2024 وأغلب البنات بيلبسوا مايوه عالبحر وسترينغ كمان!.

يثير هذا الحدث تساؤلات حول دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر المحتوى الغير ملائم وتأثير ذلك على الجمهور الشاب.

يُشجب استخدام الجاذبية الجنسية والمحتوى العاري لجلب المتابعين والإعجابات، ويجب أن تكون هناك مسؤولية اجتماعية عند نشر المحتوى على هذه المنصات.

حساب سارين الدلوعه تيك توك

تملك سارين الدلوعة مجموعة من الحسابات على الكثير من المنصات التواصل الاجتماعي ومن ابرز الحسابات التي تملكها سارين على منصة التيك توك .

حيث تقدم الكثير من المقاطع الراقصة والمضحكة التي استطاعت من خلالها كسب الكثير من إعجاب المتابعين والنشطاء عبر سيرين الدلوعة (@asdfghj.hh) على TikTok(تيك توك ).

وباتت سارين من المشاهير الذين يريدون الشهرة عن طريق تقديم بعض المحتوى الغير اخلاقي وتقدم بعض الفيديوهات التي تحتوي على مشاهد اغرائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى